النسخة الكاملة

أهلي اجبروني على دراسة الطب وأنا لا أحبه، فماذا أفعل؟

الخميس-2021-07-18 01:09 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تم قبولي في جامعة بعيدة عن أهلي في دولة أخرى تخصص الطب البشري، أنا لا أحب هذا التخصص أبداً لكن قبلت الأمر الواقع؛ لأن أهلي يرغبون لي دراسة الطب وليس لدي خيار آخر، لكن بعد وصولي وبداية الدراسة اكتشفت أن الدراسة صعبة جدا وكنت بطيئة للغاية وحصلت معي أمور كثيرة.

اشتقت كثيرا لعائلتي كنت أبكي كل مرة في المساء قبل النوم لأني كنت أتذكر أيامي قبل الجامعة، وما حصل أنني لم أدرس جيدا، وكنت أقوم بتأجيل الاختبارات، وأنام لساعات طويلة، وكنت لا أحب أن أتصل بأهلي؛ لأني كنت ومازلت أشعر بالخزي من نفسي، ولم أذاكر جيدا منذ بداية العام، وقد مر الآن عدة أشهر ولم أحقق أي شيء، وأنا واثقة بأني سأرسب.

وأيضا أصبحت لا أقوى على فعل الأشياء العادية التي كنت أفعلها من قبل، مثل تسريح شعري، وترتيب الغرفة، والتنظيف، والطبخ، والدراسة، كل ما أفعله هو النوم والطلب من المطاعم، وفي البداية كنت لا أفعل أي شيء سوى النوم والأكل لعدة أشهر، ولكن بعدها بدأت بمشاهدة العديد من البرامج والأمور التافهة لوحدي، ولم أكون صداقات لفترة طويلة (الآن لدي ولكن لا أكلمهم كثيرا).

في البداية كنت أتمنى تغيير تخصصي الجامعي من الطب إلى هندسة البرمجيات أو الأمن السبراني، لكن الآن أريد فقط العودة للبيت، ولم أعد أعرف ماذا أعمل!