طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الأربعاء-2021-07-07 07:12 pm

اكره الرجال

اكره الرجال

جفرا نيوز - أنا فتاة عمري 15 سنة، لدي أفكار سلبية وكره شديد ونفور من جنس الرجال، لدرجة أنني أريد التبتل في المستقبل، ولا أريد الزواج.

هذه النظرة والكره الشديد بدأت لدي منذ 3 سنوات، عندما توفيت والدتي العزيزة رحمها الله في شهر رمضان المبارك، لأنه وبعد فترة قصيرة من وفاة والدتي بدأ والدي يلمح برغبته في الزواج، مما جعلني أشعر بالغضب منه، وبدأت أفكر في نفسي لماذا الرجال أنانيون هكذا، ولا يفكرون إلا في أنفسهم وشهواتهم؟ بينما نحن النساء يجب علينا ان نحتد 4 شهور وعشرة أيام بعد وفاة الزوج؟

أصبحت أكره حفلات الزفاف، وحضورها إلا الحفلات التي تخص عائلتي، وأشعر بالإحباط الشديد والاشمئزاز عندما يقول لي أحد (عقبال عرسك)، ويدعون لي أن أجد الشاب الصالح، ومن هذا الكلام الفارغ.

أنا في جدال دائم مع عمتي وجدتي لأبي وأبي؛ لأن آراءهم بالنسبة للمرأة مهينة مثل: (ليس للمرأة سوى بيت زوجها، وهمّ البنات للممات، ووظيفة المرأة هي تربية أولادها والعناية بزوجها، وعيب أن تكون المرأة عزباء ...إلخ.

عندما أفتح الأخبار وأقرأ عن جرائم قتل نساء وتعنيفهن أشعر بالقرف من المجتمع الشرقي الذكوري المتخلف الذي أعيش فيه، والذي ينظر للمرأة نظرة امتهان، وأنها أدنى من الرجل.

بالنسبة لي أنا كفتاة نسوية أرى بأن جنس النساء أفضل بكثير من الرجال.