الأردن وسوريا يبحثان ضمان أمن الحدود الصفدي وشكري وحسين يجتمعون في نيويورك التنمية: ضبط 492 متسولا خلال 10 أيام مراكز فحص كورونا الجمعة - أسماء السماح للأردنيين والعراقيين بالتنقل عبر معبر الكرامة ارتفاع أعداد زوار البترا بعد ربطها بأغلبية رحلات أردننا جنة الى الجنوب (صور) إعطاء 16 ألف جرعة لقاح خلال يوم بالأردن إعطاء أكثر من 16 ألف جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة 23 منشأة فندقية لم تحصل على مستحقاتها من الخارجية - تفاصيل انخفاض في نسب الفحوص الإيجابية و أعداد الإصابات اليومية لفيروس كورونا - تفاصيل الملك يؤكد أهمية بناء استجابة دولية لمواجهة الأوبئة مقابلات شخصية لتعبئة 463 شاغرا في التربية - تفاصيل “الخارجية” تدين استمرار الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى ضبط 60 ألف حبة مخدرة في شقة مهجورة الضمان: توفر مركز خدمة مؤقت في مهرجان جرش أبو قديس: لا عودة عن التعليم الوجاهي بالمدارس بدء التوقيت الشتوي في المملكة آخر جمعة من تشرين اول المقبل وتقديم الصيفي لنهاية شباط إرادة ملكية بإقرار قانوني "الإدارة المحلية والمخدرات" صرف مستحقات المشتركين بعملية التصحيح والفرز المتعلقة بامتحان التوجيهي الأحد وزير الأشغال من بغداد: اهتمام بالمشاريع بين البلدين
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
Friday-2021-07-02 10:34 am

يكرهوننا لأننا الأفضل !

يكرهوننا لأننا الأفضل !

جفرا نيوز - كل البشر يريدون أن يكونوا الأفضل من بين أصدقائهم ولكن نفسيا الأشخاص الغير مستقرين نفسيا سوف يكرهون أولئك الذين هم أفضل منهم في أي شيء. أنت تحصل على أفضل الدرجات؟ لديك المزيد من الأصدقاء؟ أنت تبدو أفضل بعض الشيء؟ لديك جسم أفضل؟ لديك وظيفة أفضل؟ لذلك يمكن أن يكرهوك على ذلك.
 
ماذا يجب أن تفعل في هذه الحالة ؟

لكي لا تتضرر من الرفض يجب أن تفهم بعض الحقائق عن الحياة. أنه من المستحيل أن تجعل الجميع مثلك أو يحبوك جميعهم لسبب من الأسباب المختلفة المذكورة أعلاه وغيرها الكثير.

يجب أن تتمسك فقط بالأشخاص الذين يحبونك فعلا بدلا من إضاعة الجهد في محاولة كسب رضا و قبول أولئك الذين لا يفعلون ذلك. لكي لا تشعر بالوحدة انت تحتاج إلي عدد قليل من الأصدقاء المقربين المتوافقين معك ، وليس عشرات من الأصدقاء الذين لا يحبوك.

وأخيرا لا أحد على ما يرام. نعم قد يكون لديك بعض العيوب ولكن في كثير من الحالات الناس سوف لا يحبوك لأن هناك شيئا خطأ فيهم، وليس معك.