النسخة الكاملة

ابي دمر حياتي

الخميس-2021-01-17 10:08 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- انا شاب عمري 14 سنة وابن لأب ديكتاتوري عصبي متخلف ورجعي وغير متعلم, ابي يرى كل نساء العالم سيئات الخلق, حتى انه وصل به الأمر إلى أن قذف بشرف بعض قريباتنا علناً, وحتى امي الشريفة العفيفة لم يكن يثق بها, امي التي كان يضربها باستمرار بسبب أو بدون سبب ضرباً مبرحاً, ويعاملها معاملة الكلاب, من شتم وضرب وتحقير وتهميش, ويمنعها من الاختلاط بالناس أو زيارتها لإخوانها وأقاربها إلا ما ندر, يضربني واخوتي وخواتي أمام امي لأسباب تافهة وأحياناً غير مقنعة, ويدمينا من شدة الضرب, ويعذبنا عذاباً شديداً, وكأننا أسرى حرب عنده ولسنا بأبنائه, وقد قام ابي عدة مرات بتهديد امي وتهديدي واخوتي وخواتي بالقتل بالسكين او المسدس.

امي إنسانة طيبة جداً متعلمة بسيطة ولكنها مسكينة جداً أيضاً, في بداية زواجها كانت تتحمل العذاب والمرارة والإهانة من زوجها - الذي تزوجته رغماً عنها بدون حب – لعلّه يتغير, وكذلك لأن مجتمعنا لا يرحم المرأة المطلقة, وحاولت كثيرا تغيير زوجها ولكن دون جدوى.. ومع مرور الأيام وبعد أن رُزقت منه بالأبناء أصبحت تتحمل وتصبر على الضرب والذل والإهانة من أجل أبنائها..

 
كرهت والدي كرهاً شديداً نتيجة معاملته القاسية لنا ولأمي. فأبي لم يعطينا ما يعطي الآباء أبنائهم في حقل التنشئة والتربية, فغطرسته وشروره وتخلفه وجبروته وظلمه جعل من البيت جحيم, كم تمنيت الموت والخلاص من هذه الحياة. فأنا ارى البيت جهنم, ولا اطيق الجلوس فيه لوجود أبي فيه. وافكر دائماً بالهرب من البيت. ارجوكم ساعدوني بإيجاد حل لمشكلتي مع ابي.