حزب البناء والعمل يفتتح مقره الانتخابي وسط حضور جماهيري لافت (صور)



أقام حزب البناء والعمل قائمة رقم 3 اليوم السبت؛ حفل افتتاح مقره الانتخابي في منطقة شفا بدران ، بحضور أمينه العام ورئيس القائمة الحزبية الدكتور زياد الحجاج، ومرشحي القائمة وأعضاء الحزب، وجمع كبير من مختلف الشخصيات.

وأكد الحجاج خلال الحفل أن حزب البناء والعمل يؤمن برؤية التحديث السياسي التي جعلت الأحزاب في قلب المشهد؛ لافتا أن لديهم برامج هادفة في الحزب لتحقيق ما فيه المصلحة العامة .


وبين أن مسيرة الإصلاح الديمقراطي مستمرة وتشكل الأحزاب رافعتها الأساسية بعد إقرار قانوني الأحزاب والانتخاب، مشيرا إلى أن قانوني الانتخاب والأحزاب عززا من مكانة المرأة وشجعا الشباب على الانضمام للأحزاب وإحداث المشاركة الفاعلة.


ولفت أن الأردن يقف على رأس الأحداث في فلسطين وقطاع غزة بدبلوماسية وتحركات عالية المستوى؛ مبينا أن هناك غصة كبيرة وحزنا على ما يجري هناك جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي الغاشم والذي نجم عنه آلاف الشهداء والمصابين والمفقودين.


وأضاف أن انطلاقة حزب البناء والعمل كانت من شفا بدران ومن ثم إلى مناطق المملكة كافة، موضحا أن الحزب وكل القائمين عليه يعتزون بدورهم وعملهم لإحداث التغيير المطلوب والوصول عن جدارة واستحقاق إلى قبة مجلس النواب.