"بحضور المومني والصفدي.. الآلاف في إشهار قائمة "نمو" - صور

في حدث ضخم يُعد الأبرز من نوعه في تاريخ عمَّان الثانية، أُقيم مهرجان إطلاق قائمة نمو بحضور أكثر من 10 آلاف مواطن من أبناء دائرة عمَّان الثانية. 

وتضم قائمة "نمو" نخبة من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات، وقدّمت نفسها بقوة من خلال الحدث اللافت الذي تم من خلاله التعريف بأعضاء القائمة المتميزين ، وهم المحامي أندريه العزوني، والنائب الأسبق أمجد المسلماني، والمحامي عمار الداوود، والدكتور خالد العرموطي، والمهندس محمد الكوز، والدكتور زيد الكيلاني، بالإضافة إلى مرشحة المقعد النسائي ميادة شريم، ومرشح المقعد المسيحي عمر النبر، الذين جمعوا المواطنين لتقديم رؤيتهم وخططهم الطموحة لمستقبل الدائرة الثانية عمّان. 

الحواري أكد على رؤية قائمة نمو في جعل الانتخابات النيابية فرصة لتحقيق الأهداف التي هي أبعد من مجرد وعود. 

بينما جدد المسلماني التأكيد على أن الانتخابات النيابية هي انعكاس للشارع وتمثيل لرؤيتهم، لافتا أن قائمة نمو وجدت وستكون من نبض الناس وقريبة دائما من الحدث والقضايا كافة. 

وشهد المهرجان حضور عدد كبير من أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة على رأسهم أمين عام حزب الميثاق الوطني محمد المومني؛  ورئيس مجلس النواب السابق أحمد الصفدي، ؛ إلى جانب نخبة من الكتاب والصحافيين والسياسيين والاقتصاديين والفنانين والمؤثرين من المشاهير العرب. 

هذا الجمع الكبير من الشخصيات ذات التأثير الواسع يعكس أهمية الحدث ويعزز من مكانة قائمة نمو على الساحة المحلية.

وتمثل العرض الرئيس للمهرجان بمجموعة من الفيديوهات الترويجية التي سلطت الضوء على شعار القائمة، وأسباب تأسيسها، وبرامجها المستقبلية، والسيرة الذاتية لكل مرشح.  

ولم تكن الفيديوهات خلال الحفل مجرد عروض مرئية للحضور ، بل أظهرت إمكانات القائمة ورؤيتها الاستراتيجية التي تتطلع لتحقيقها.

 والمهرجان كان عرضًا حيًّا ومباشرًا يمثل الالتزام الجاد لقائمة "نمو" نحو تحقيق التنمية المستدامة وتطوير المجتمع، وأكّد على رسالة مفادها أن قائمة نمو ليست مجرد مجموعة من الأسماء، بل هي رؤية حية وطموحة تهدف إلى تحقيق تقدم ملموس في مختلف جوانب الحياة في عمان الثانية.