أبو السعيد يخوض الانتخابات ويطمح بالوزارة

أخوكم أبو السعيد

أنا شو ناقصني ؟ مواطن أردني ومعي رقم وطني ، ومتعلّم وما شاء الله عنّي ، من يعلنون عن أنفسهم كمترشّحين ليسوا بأفضل منّي ، وشعبيتي كبيرة جدا ، اسألوا فقط عن دكانة أبو السعيد ، فهي عبارة عن ديوان سياسي أحسن من كل صالونات أصحاب الدولة .

أب وإبنه قررا الترشّح للإنتخابات ، وكذلك زوج وزوجته ، عن جد الفكرة أعجبتني كثيرا ، فزوجتي أفضل من أي وزير ، وثقافتها في أعلى المستويات ، اسألوا عنها نساء الحارة ، هي بمثابة وكالة أنباء تنافس فيها وكالة بترا الرسمية ، وكل أخبارها مصدّقة ، والثقة بها عالية .

ولذلك ؛ وبعد الإتكال على الله ودعم أبناء الحارة وكل زبائن دكانة أبو السعيد ، وللثقة التي تتمتع بها أم السعيد ، قررنا .. أنا المدعو أبو السعيد والمدام المصونة أم السعيد الترشح للإنتخابات النيابية وفي قائمة واحدة ، حتى نتمكن من السيطرة على الدائرة وحصد الأصوات .
ومثل كل المرشحين أقول .. إنّ خير من استأجرت القوي الأمين .. صدق الله العظيم ، معظم المترشحين لا يعرفون غير الآية الكريمة سابقة الذكر ، ولا يتذكرونها إلّا عند كل موسم انتخابي .

قريبا .. سأعرض لكم برنامجي الإنتخابي ، وكلّي طموح أنا والمدام بالوصول للمجلس النيابي ، وربما أشارك في الحكومة القادمة أيضا ، لأن زوجتي لديها طموح كبير بالسيطرة على كرسي وزير!