النسخة الكاملة

بعد نحافتها الشديدة.. إلهام شاهين تحذر من حقن التخسيس

السبت-2024-10-26 03:48 pm
جفرا نيوز -
لفتت النجمة المصرية إلهام شاهين الأنظار، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة، التي انطلقت فعالياتها مساء الخميس، بحضور نخبة كبيرة من النجوم العرب والأجانب.

وكشفت إلهام شاهين عن سر نحافتها الشديدة، موضحةً استعانتها بحقن تخسيس، وأنها ساهمت في نزول وزنها بشكل سريع، لكنها حذّرت الجمهور من اتباع نفس الطريقة دون استشارة طبية.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: "سبب نحافتي هي حقن التخسيس.. لكنني لا أنصح أحداً بالحصول عليها. نعم تمنح نتائج قوية وسريعة، لكنها تتسبب في تأثيرات متعبة صحياً.. وهذا ما حدث لي".

وأضافت إلهام شاهين: "هذه الحقن من المفترض أخذها لفترة قصيرة، لكنني أستخدمها منذ مدة طويلة لذلك نحفت للغاية.. وأحذر الجميع، لا تفعلوا مثلي، إنها مؤذية، ويجب اللجوء للطبيب أولاً".

على صعيد آخر، أشادت الفنانة إلهام شاهين، بمهرجان الجونة في دورته السابعة، وبتكريم الفنان محمود حميدة، كونه مبدعاً ومثقفاً، ورصيده الفني يستحق التكريم.

ونشرت إلهام شاهين مجموعة صور من فعاليات افتتاح مهرجان الجونة مع زملائها، عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، معلقة: "مهرجان الجونة تحت شعار سينما من أجل الإنسانية.. ألف مبروك للنجم الكبير والصديق الغالي جداً محمود حميدة على التكريم.. فنان كبير، وإنسان جميل، ومثقف رائع، وشخصية مشرفة.. تكريم مستحق".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير