النسخة الكاملة

استقالة ثانية من مجلس إدارة الفيصلي

السبت-2024-10-25 11:57 pm
جفرا نيوز -
أعلن عضو مجلس إدارة الفيصلي احمد عواد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الجمعة، استقالته من الإدارة تزامنًا مع اعتذار أمين سر النادي فراس الحياصات عن مواصلة المشوار. 

يذكر أن الفيصلي واصل تقديم المستويات غير المرضية وسيناريو نزيف النقاط، عقب التعادل أمام الجزيرة ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري المحترفين. 

وتاليًا ما نشره عواد عبر صفحته :

نُعلِن الخِتام ببعض الكلام

جماهيرنا الغالية ؛ سياج النادي و حُماته ، إلى الواثقين بشخصي المُكلّف منذ البداية لخدمة النادي الأعظم والذي يُعتبر واجب و فرض على شخص يملؤهُ عشق السماوي والأبيض .
الشُكر والامتنان الكبير لكم ، والاعتذار و أمل السماح الذي أرجوه منكم ، اما بعد ..

على مدار السنتين الماضيتين أصبنا وأخطأنا ، فإن أصبنا من الله و إن أخطأنا فما هو إلا تقصيرٌ منا ، ولِيشهد الله علينا بأننا عملنا بكل ما أوتينا من جهد و حُب لخدمة نادينا ، و لأن خدمة النادي الفيصلي شرف عظيم لم أبخل بصفتي الشخصية على نادينا العظيم سواء عمليا و ماديا و معنويا ، وهذا ما يتوجّب بان يفعله كل شخص بمكاني لأن النادي الفيصلي لهُ الفضل على الجميع دون استثناء .

وعليه فإن تم تقديم استقالتي لرئيس مجلس الإدارة الكريم عقب التعثر في مباراة الحسين ، آمِلً و مُتأملً التوفيق لنادينا بما هو قادم ، والسداد لِمن يأتي من بعدنا ، فجميع الأسماء ترحل ويبقى الفيصلي ، كما أن الفيصلي مِلك لجماهيره الوفية والعاشقه له ، و إننا لنزداد شرفً بأننا جزء من هذه الجماهير الكبيرة .

شكرا لكم جميع بحجم السماء ، وسنبقى للفيصلي أوفياء
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير