النسخة الكاملة

تامر حسني ورامي صبري: "استنوا حاجة حلوة مننا"

الخميس-2024-10-24 09:41 am
جفرا نيوز -
بعد ظهور الثنائي تامر حسني ورامي صبري معًا في ديو خلال حفل زفاف ابنة المنتج محسن جابر، يحضّر الثنائي إلى عمل مشترك بينهما. وكان تامر قد وعد بهذا التعاون عبر حسابه على "إنستغرام" في مارس/آذار الماضي.

رامي صبري وتامر حسني يحمّسان الجمهور لتعاون جديد

شارك الفنان المصري رامي صبري صورة من داخل الاستوديو برفقة النجم تامر حسني الذي كان يلعب الموسيقى على آلة الغيتار ويغني بينما كان صبري يعزف على الأورغ.

الثنائي الفني بديا منسجمين وهما اللذان تجمعهما علاقة صداقة متينة، وذكر صبري في تعليقه على الصورة اسم حسني وكتب "قريباً". 


رامي صبري رفع منسوب الحماس عند الجمهور الذي لطالما كان ينتظر هذا التعاون بفارغ الصبر، ولم يشر إلى نوعية التعاون الفني. 

من ناحيته، حافظ حسني على سرية التعاون ولم يفصح أو يشارك أي معلومة تتعلق بعمله مع صاحب أغنية "على بالي"، واقتصر الكشف عن التعاون من خلال الصورة التي شاركها الأخير.

وبالتأكيد انهالت التعليقات وبدأت التحليلات حول نوعية التعاون، إن كان تعاونًا غنائيًا مشتركًا أو أغنية من ألحان صبري، فعلق أحد المتابعين كاتباً: طالما غنوة من ألحان رامي صبري يبقى هتكسر الدنيا كدا كدا.. يا بختك يا رامي عرفت تجيب رقم تامر وتسمعه، احنا بنوعاني. وتمنى المستخدمون أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً ويكون على قدر التوقعات، فعلق متابع "بتمنى يكون عمل خارج الصندوق.. كلنا ثقة بذوق الموهوب العظيم رامي صبري". 

وتوقع أكثر من مستخدم بأن العمل المقبل سيكون عظيماً وذكرت التعليقات "في عظمة هتحصل"، "ينهار أزرق عظمة" و"كدا في عظمة جاية في الطريق".

إلى جانب التعليقات، حققت الصورة التي نُشرت منذ أقل من ساعة حتى توقيت كتابة التقرير، أكثر من ألفي ومئة إعجاب على حساب رامي صبري في فيسبوك.

  

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير