النسخة الكاملة

إلهام الفضالة تُظهر مشاعرها تجاه زوجها بصورة

الثلاثاء-2024-10-22 09:59 am
جفرا نيوز -
شاركت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة صورة تجمعها بزوجها الفنان شهاب جوهر من كواليس مسلسل "خواتي غناتي" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

وعبّرت إلهام عن مشاعرها قائلة: أنت السند والعزوة والروح والرية.. صورة من كواليس مسلسل خواتي غناتي.

حظيت الصورة بتفاعل واسع من الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعرب المتابعون عن إعجابهم الكبير بتلك اللحظة، وأثنوا على الكيمياء الواضحة بين الثنائي، كما نالت إطلالة إلهام الفضالة إشادة كبيرة من الجميع.
 
وتجسد إلهام الفضالة في مسلسل "خواتي غناتي"، شخصية "غيداء"، الأخت الكبرى التي تحملت عبء الأمومة بعد غياب والدتها خلال طفولتها. تلعب "غيداء" دورًا محوريًا في تربية شقيقاتها، كما تتولى مسؤولية رعاية والدها المسن، ما يبرز قوتها وتحملها في مواجهة التحديات الأسرية.

قصة مسلس خواتي غناتي

تدور أحداث "خواتي غناتي" حول أربع شقيقات يعشن في كنف أبيهن بعد وفاة والدتهن. ونتيجة الشخصية المضطربة للأب، تبسط الأخت الكبرى سيطرتها على العائلة سعيًا منها لتزويج أخواتها برجال أثرياء وأصحاب مناصب مرموقة.

 

ويشارك إلهام الفضالة في بطولة المسلسل كل من فيصل العميري، طيف، شهد الياسين، عبد الله بهمن، في الشرقاوي، فهد باسم، شيخة العسلاوي، أحمد مساعد، فيصل العميري، وآخرون، والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف جميلة جمعة.

 

إلهام الفضالة في دراما رمضان 2025

 

يذكر أن إلهام الفضالة تشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسل "بيت الحمولة"، وتردد أن الفنانة سوف تظهر في المسلسل بدور أم لخمسة شباب، وسوف يشهد العمل كذلك العديد من الأحداث والقضايا، إذ يدور في إطار اجتماعي، وهي النوعية التي تفضلها إلهام الفضالة في أعمالها الدرامية وتحديدًا في شهر رمضان، وقد حققت من خلالها نجاحات كبيرة بمشاركة أبرز النجوم في الكويت والخليج.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير