النسخة الكاملة

الحديد: أتفهم مشاعر جماهير الفيصلي والدوري ببدايته

الإثنين-2024-10-21 05:21 pm
جفرا نيوز -
عبر المهندس نضال الحديد رئيس النادي الفيصلي عن تفهمه للمشاعر الغاضبة التي صدرت عن جماهير النادي عقب خسارة الفريق الأخيرة أمام فريق الحسين لحرصهم على مواصلة المنافسة وتحقيق الانتصارات.

وأشار إلى أن الفريق قدم أداءً جيدا رغم الخسارة وفرط بفرص عديدة كان من الممكن أن تنهي المباراة بالتعادل على أقل تقدير.

وأضاف أن الخسارة الأخيرة وإن ساهمت بابتعاد الفريق عن مراكز المقدمة، لكنها لا تعني مطلقا أن أمالنا بالمنافسة تراجعت باعتبار أن الفرصة لا زالت سانحة للعودة والتعديل بهمة نجومنا وجهازهم الفني وجماهيره  في دوري لا زال في بداياته.

 وتابع: "إدارة النادي حريصة على تسديد مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لكافة الفرق ضمن الإمكانات المتاحة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي والمديونية التي يرزخ تحت اعبائها منذ تسلم مجلس الإدارة الحالي شؤون النادي".

وتوجه الحديد بالشكر للأوفياء المخلصين من أعضاء الهيئة العامة للنادي وجماهيره المحبة الذين التفوا حول الفريق رغم الظروف القاهرة التي مر بها، وتفهمه وجهة نظر الطرف الاخر إن كانت من منظور حيادي وليس لتحقيق غايات أخرى.

 وختم الحديد حديثه، إن مجلس الإدارة يتواصل مع شؤون الفرق كافة ويقوم بواجباته تجاه النادي ولا توجد لدي معلومات حول نية أي من أعضاء مجلس الإدارة بالاستقالة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير