النسخة الكاملة

إلى النائب الهروط...الأردن خط أحمر

الإثنين-2024-10-21 11:13 am
جفرا نيوز -
بقلم: د. فارس مصطفى المجالي

الأخ المحترم النائب معتز الهروط.. بداية أود تذكيرك بما قاله الدكتور بسام العموش عندما كان عضوا بالحركة الاسلامية عندما سمع احدهم يقول( بأننا سنحرق عمان) فكان رد الدكتور بسام العموش ( بأن اليد التي تمتد الى عمان سنقطعها ونحرقها).

ومن هنا اقول بأن من حقك ان تعتز وتفتخر بما قدمه الاردنيين عشائر وهيئات لغزة لابل هو واجب عليك وعلى كل اردني أن يفتخر ويعتز بذلك، ولكن ليس من المقبول الاساءة للوطن واتهاماتك في تركيا للنظام، فبعد كل جملة تقولها تتحدث عن تنكيل واعتقالات وتضييق ولو ارادت الدولة المنع والتضييق لفعلت ومنعت ولكنها هي من تريد خروج الناس للشارع ولكن ضمن ضوابط فإذا كان هذا الملتقى هو لعرض تجارب ايجابيه لدعم الشعوب لغزة كان الاجدر بك والاولى عرض هذه التجارب دون اتهامات وفرد عضلات.

 كما فعل زميلك النائب وسام ربيحات والذي تحدث عن تجربة حي الطفايلة باغاثة أهل غزة بكل فخر وفزعة العشائر مع هذه الحملة المقدرة وحتى عندما تحدث عن استدعاء بعض الشباب عاد واستدرك بكلامه بأنه عندما تبين بأن الحملة موجهة لدعم أهل غزة تم الافراج عنهم ( وهذا حق للدولة ام تتاكد ام يذهب الدعم ) واذا كان هذا الملتقى اخواني ( كمنظمة عالمية تنكر وجود الدول بصيغتها الحالية ) فذلك أمر آخر له ماله وعليه ما عليه، ولكن المهم هو حديثك الخطير بأن الاردن سيكون ساحة جديدة وان هنالك العشرات ممن سيقومون بعمليات من خلال الأردن .

اخي النائب تحدث في البرلمان ما تريد أن تتحدث ولكن الاساءات وتوزيع الاتهامات في الخارج فهذا ليس كلام شخص مسؤول ولايليق بنائب في البرلمان .

 كلنا نعشق فلسطين مسلمين ومسيحيين وكلنا تحدثنا نفسنا بالشهادة في سبيل الله ولكن ليس على حساب الأردن وادخاله في معمعة لاقبل لنا فيها في ظل هذا الوضع العربي المتردي .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير