النسخة الكاملة

قراءة في الجولة السابعة.. الحسين يفك العقدة والوحدات يواصل التألق وفوز أول للجزيرة

الإثنين-2024-10-21 10:39 am
جفرا نيوز -
نجح الحسين إربد في الفوز على نظيره الفيصلي بعد محاولات عديدة في المواسم الماضية، حيث جاء الانتصار نظرا لأفضلية الحسين، من حيث الأسماء والاستقرار في تشكيلة الفريق، وتدعيمها بلاعبين مميزين أيضا.

واستطاع الحسين إربد في فك العقدة التي لازمته منذ إياب الموسم 2013-2014، وسجل الفوز الأول على الفيصلي بدوري المحترفين بعد 18 مباراة لم يعرف فيها طريق الانتصارات، حيث فاز الفيصلي في 10 مباريات، مقابل حضور نتيجة التعادل في 8 مناسبات.

وقدم البرتغالي جواو موتا أوراق اعتماده مجددا مع الحسين، بعد أن نجح منذ وصوله في تسجيل النتائج الإيجابية على الصعيدين المحلي والآسيوي، إذ لم يتعرض الفريق لأي خسارة معه سواء في الموسم الحالي، أو الماضي عندما قاد الفريق في النصف الأول من الموسم.

وكادت المباراة أن تشهد عددا كبيرا من الأهداف للطرفين، إلا أن سوء اللمسة الأخيرة عند لاعبي الفريقين، وتألق حارسي المرمى يزيد أبو ليلى ونور الدين بني عطية، أبقى اللقاء على هدف وحيد سجله محمود مرضي بعد مرور 8 دقائق فقط على انطلاقة المواجهة.

وواصل الوحدات حضوره المميز محليا وآسيويا، في ظل توهج مهاجمه بهاء فيصل الذي يسجل للمباراة الثالثة على التوالي مع "الأخضر" بمختلف البطولات، حيث سجل هدفا وصنع الآخر لزميله مهند سمرين، في "بروفة" جيدة للفريق قبل مواجهة استقلال دوشنبه الطاجكي غدا بدوري أبطال آسيا 2.

وسجل الجزيرة فوزه الأول بدوري المحترفين هذا الموسم، وجاء على حساب السلط بهدفين حملا إمضاء غيث المدادحة وعدي القرا، وهدف الأخير الأجمل في الجولة الحالية بتسديدة قوية من خارج المنطقة سكنت زاوية المرمى، فيما تألق حارس المرمى محمد خاطر في الذود عن مرماه على مدار شوطي اللقاء، رغم حضوره بين الخشبات الثلاث للمرة الأولى، ببطولة الدوري للموسم الحالي.

وعاد الأهلي بنقاط ثمينة من ميدان مستضيفه شباب العقبة بثلاثة أهداف سجلها المهاجم عبد الرحمن وشاح، لاعب الوسط يزن دهشان، والمدافع حسام أبو سعدة، في مشهد يؤكد مدى قدرة جميع لاعبي الأهلي على تسجيل الأهداف.

وسجل الرمثا فوزا صعبا على معان سجله المدافع السوري يوسف محمد، في مباراة الفرص الضائعة من الطرفين، فيما تعادل الصريح ومغير السرحان من دون أهداف.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير