النسخة الكاملة

نيمار لن يشارك أساسياً أمام العين.. والربيعي بديلاً لبونو

الإثنين-2024-10-21 09:56 am
جفرا نيوز -
كشفت وسائل إعلام سعودية عن التشكيلة المتوقعة التي سيخوض بها الهلال مواجهته المرتقبة أمام العين.

قالت صحيفة الرياضية إن "المدرب البرتغالي جورجي جيسوس استقر على ملامح التشكيلة الأساسية للفريق في الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة".

وأشارت إلى أنه في الوقت الذي شهدت فيه قائمة الهلال السعودي عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور بعد غياب لمدة عام بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ولكن من المؤكد أنه لن يشارك أساسياً في اللقاء.

وأوضحت: "نيمار سيتواجد على مقاعد البدلاء، بينما قد يتم الدفع به في الشوط الثاني من مواجهة العين، بينما من المقرر أن يستمر محمد الربيعي في حماية عرين "الأزرق" خلال مجريات اللقاء عوضاً عن المغربي ياسين بونو الذي يغيب عن المواجهة بعد تعرضه لتمدد في العضلة الخلفية على الرغم من انضمام محمد العويس إلى القائمة بعد شفائه من إصابة الظهر.


واختتمت: "اعتمد المدرب البرتغالي، خلال التدريب  الذي جرى على إستاد هزاع بن زايد في العين، على الأسماء المشاركة بصفة أساسية في مباراة الفيحاء التي كسبها "الأزرق" 3-0 الجمعة الماضي، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

ويتخذ مدرب بطل دوري روشن السعودي الموسم الماضي قراره النهائي بشأن التشكيل الذي يدخل به مواجهة العين خلال الاجتماع الفني الذي يسبق اللقاء، الإثنين، حيث يتصدر الهلال ترتيب المجموعة القارية بالعلامة الكاملة، بالتساوي مع الأهلي، فيما يحتل العين المركز العاشر بنقطة وحيدة.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير