النسخة الكاملة

بطل مسلسل "المتوحش" بنيولوك مختلف: كيف فاجئ محبيه؟

الإثنين-2024-10-21 09:45 am
جفرا نيوز -
شارك الفنان التركي خالد أوزغور صوراً له ظهر فيها بشعر أطول مما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة شعره فهل هي باروكة أم شعره بالفعل وما أثار الدهشة هو كونه ما زال يقوم بتصوير حلقات مسلسله "المتوحش 2"، والذي يظهر فيها بنفس ستايله القديم، ليأتي رد خالد على تساؤلات الجمهور بطريقة طريفة حيث أكد على أنها مجرد باروكة فقط، ولكنه مازح الجمهور قائلاً: "قررت أن أطيل شعري فجأة".

في سياق آخر رفض الفنان التركي خالد أوزغور الرد على انسحاب الفنانة سيماي بارلاس من بطولة مسلسل "المتوحش" في موسمه الثاني، حيث انسحب عندما سألته إحدى الصحفيات عن سيماي بارلاس، وجاء سؤالها:"سيد خالد لقد انفصلت عن سيماي هل يمكنك أن تخبرنا بشيء يخص ذلك؟".

وذلك خلال المؤتمر الصحفي الأول لانطلاق عرض المسلسل، حيث ظهر الفنان خالد أوزغور أثناء حفل انطلاق الموسم الثاني من مسلسله "المتوحش"، وأجاب على أسئلة الصحافة التركية حول كواليس عمل المسلسل، فيما عدا سؤال حبيبته، كما رفض الحديث عن تفاصيل المسلسل.

وأكد على أن أحداث العمل سيعرفها الجمهور مع عرضه، كما وعد الجمهور بوجود الكثير من المفاجآت بالموسم الجديد، مؤكداً على أنهم بذلوا مجهوداً كبيراً جداً بالإضافة إلى أن السيناريو أعطاهم شخصيات استطاعوا أن يعيشوا بداخلها وهذا أسعدهم كثيراً.




© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير