النسخة الكاملة

مي عز الدين تنسحب من مسلسل الكينج لمحمد إمام

الأحد-2024-10-20 08:10 pm
جفرا نيوز -
في خطوة غير متوقعة، لن تشارك الفنانة المصرية مي عز الدين في مسلسل "الكينج"، الذي كان من المقرر أن تتقاسم بطولته مع الفنان محمد إمام في موسم دراما رمضان 2025.

ورغم العلاقة القوية التي تجمعها بمحمد إمام، إلا أن مي لم تكشف عن الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ هذا القرار المفاجئ، وفقا لوسائل إعلام محلية مصرية.

وفي ظل هذا التطور، بدأت الشركة المنتجة للمسلسل على الفور في البحث عن بديلة لها، حيث تم التواصل مع عدد من النجمات، ومن بينهن هنا الزاهد التي تم تأجيل مسلسلها "نسخة واحدة لا تكفي"، وكذلك الفنانة أسماء أبو اليزيد.

ورغم هذه المحاولات، لم يتم الاستقرار بعد على من سيحل محل مي عز الدين في بطولة العمل.

من جهة أخرى، تستعد مي عز الدين للعودة إلى خشبة المسرح في "موسم الرياض"، حيث تشارك في مسرحية جديدة بعد نجاحها الكبير في مسرحية "زواج اصطناعي" بالموسم الماضي، والتي شاركت فيها مع محمد أنور وبيومي فؤاد.

ومن المتوقع أن يتعاون معها في المسرحية الجديدة الفنان عمرو يوسف، ليكون هذا أول عمل يجمع بينهما، مع الإعلان عن باقي التفاصيل قريباً.

يُذكر أن آخر أعمال مي عز الدين التلفزيونية كان مسلسل "سوق الكانتو"، الذي عُرض في رمضان قبل الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، وشاركها البطولة أمير كرارة وفتحي عبدالوهاب، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير