النسخة الكاملة

"كلب الأهرامات" يتصدر الترند.. وصلاح عبدالله يعلق بطريقة ساخرة

الأحد-2024-10-20 09:43 am
جفرا نيوز -
انتشر على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية مقطع فيديو لكلب يتجول على قمة أحد أهرامات الجيزة في مصر، وذلك بعد قيام أحد السياح بتصويره على قمة الهرم في منطقة الجيزة.

الفنان صلاح عبدالله يعلّق على "كلب الأهرامات"

علق الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" على "كلب الأهرامات"، قائلاً: "والله وبقيت تريند ياكلب.. بس عن جدارة بجد.. وأقولك حاجة يا بوبي، تريندك أحلى بكتييييير من تريندات كتيييييييييرة." وتابع الفنان بقوله "الكلب اللي سكن القلب"، مستخدماً هاشتاغ "الكلبهول".

سائح أمريكي يصوّر الفيديو أثناء تحليقه فوق الهرم

كان السائح الأمريكي مارشال موشر قد صوّر خلال تحليقه بطائرته الشراعية فوق الأهرامات قبل أيام، مقطع فيديو لكلب يتجول على قمة الهرم، في مشهد يثير الدهشة، لينتشر الفيديو حول العالم كالنار في الهشيم.

وتوجه مارشال في صباح اليوم التالي ليحلق فوق الهرم ذاته، وذلك لإنقاذ الكلب وإنزاله، لكنه فوجئ بأنه غير موجود.

وقال مارشال موشر: "عندما كنت أطير، رأيت واحداً من هذه الكلاب الموجودة بالأهرامات قد تسلق كل هذا الارتفاع ليصل لقمة أحد أكبر الأهرامات، وقررت هذا الصباح أن أعود فوق الهرم لأرى ما إذا كان الكلب لا يزال هناك، في محاولة إنقاذه وإعادته للأرض، فدعونا نذهب لعلنا نجده".

وأضاف السائح "بالفعل، عدت إلى قمة الهرم في الصباح التالي، في محاولة لإيجاد الكلب الذي كان على قمة الهرم في اليوم السابق، فلم أره هناك في قمة الهرم الأكبر، وأعتقد أنه نزل".

 

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير