النسخة الكاملة

نادين نجيم لن تتحدث عن انفصالها.. وإعلامي يفجر مفاجأة

الأحد-2024-10-20 09:37 am
جفرا نيوز -
شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صوراً من حلقتها التي تحل فيها ضيفة برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، المرتقب بثها غداً الاثنين.

وأرفقت نادين نجيم تعليقاً مع الصور، أشارت فيه إلى أن الحلقة تم تصويرها منذ شهر، في إشارة إلى أن الحلقة لن تتضمن على الإطلاق الحديث عن انفصالها عن خطيبها ناريغ ناربكيان، الذي أعلنت الارتباط به في فبراير (شباط) 2023، أثناء سهرة الاحتفال بيوم ميلادها، حيث فاجأها بتقديم خاتم الخطوبة، جاثياً على ركبتيه، طالباً يدها وسط هتافات الحاضرين .

وأوضحت نجيم أن الحلقة مليئة بالإيجابية والفرح والسعادة، فلا مكان للحزن أو البكاء على الأطلال، إذ توقع الجمهور من الوهلة الأولى عقب إعلان إسعاد يونس عن الحلقة، أنها ستتحدث عن انفصالها وأسبابه.

وكانت نجيم أعلنت الأحد الماضي انفصالها عبر فيديو نشرته عبر خاصية "ستوري" لحسابها على إنستغرام لشخص من بعيد وهو منطلق برحلة بحرية وكتبت رسالة غامضة محيّرة جاء فيها: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة! رسمياً، لا بل عازبة وممتنة".

كما قامت نجيم بحذف جميع الصور التي تجمعها مع خطيبها من حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولم تذكر نادين الأسباب أو التفاصيل التي أدت إلى انفصالهما، رغم ملامح السعادة والغبطة التي بدت عليها أثناء ظهورها مع خطيبها السابق، إلا أنها كانت تشارك في الآونة الأخيرة منشورات عبر خاصية "ستوري" لحسابها إنستغرام، تشير إلى الخيانة، دون تأكيد تعرضها للخيانة من عدمه.

وكان يربط حب كبير بين الثنائي، إذ كانت نجيم تتحدث باستمرار عن مواقف ناريغ معها ومساندته ودعمه لها باستمرار، ومدى ثقتها به والحب الكبير الذي يجمعهما.

إعلامي لبناني يفجر مفاجأة!
وفي مفاجأة من العيار الثقيل، نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل فيديو عبر يوتيوب تحدث فيه عن سر انفصال نادين وناريغ، دون تأكيد رسمي عما قاله.

وقال في الفيديو إن ناريغ خدع نادين بسرقة عشرات آلاف الدولارات، وربما تصل إلى مليون أو مليونين، مشيراً إلى أن الهدايا الثمينة التي كان يقدمها لها مثل الساعات الفاخرة كانت مزيفة، على حد قول باسيل في الفيديو، دون أن يصدر أي تعليق من نادين أو خطيبها السابق حتى اللحظة.

ومن المتوقع أن يكون الكتمان والغموض ملازم لنادين عند انفصالها، فسبق وأن كشفت طلاقها عن زوجها المهندس اللبناني هادي أسمر الذي وقع عام 2019، بعد عام من حدوثه، وذلك بعد زواج دام 7 سنوات، أثمر عن طفليها "هيفين"، و"جيوفاني".

وكانت السعادة أيضاً تخيم على علاقتها بطليقها، الذي طالما ساندها ودعمها في مسيرتها الفنية، لذا آثرت عدم البوح بأسباب الطلاق، بل وفضلت الكتمان عن خبر الانفصال الذي استمر عاماً، مُصرة على تأجيل الإعلان علناً وقتئذ، حتى انتهاء طفليهما من الدراسة، مؤكدة احترامها وتقديرها لطليقها حتى الآن.

يذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم مسلسل "2024" بطولة محمد الأحمد، وكارمن لبس، وتأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير