النسخة الكاملة

هاندا أرتشيل تتألق في أحدث ظهور مع حبيبها هاكان سابانجي

الأحد-2024-10-20 12:51 am
جفرا نيوز -
ظهرت الفنانة التركية هاندا أرتشيل مع حبيبها هاكان سابانجي، أثناء حضورها لإحدى المناسبات الفنية التي أقيمت مؤخراً في تركيا.

تألقت هاندا كعادتها في أحدث ظهور، حيث جذب جمالها الانتباه، بإطلالة كاجوال، ارتدت بنطلون قماش واسع من اللون الأحمر الغامق، ونسقت معه جاكيت من اللون الرمادي بأكمام طويلة وحقيبة يد سوداء، واختارت الحذاء يكون على شكل جلد النمر، ومن الناحية الجمالية اختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها في إطلالة ناعمة وهادئة لها.

كما حرص الجمهور على تداول صور وفيديوهات لـ هاندا و هاكان، وتساءل حول موعد الزفاف الذي لم يتم تحديده بعد، وكانت هاندا أرتشيل منذ فترة وخلال حضورها عرض أزياء سابق تحدثت عن جرائم العنف والقتل ضد النساء، والتي شهدتها تركيا في الفترة الأخيرة.

كما علقت هاندا أرتشيل على الانتقادات التي وجهت لها بسبب عدم تفاعلها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداث الجرائم ضد النساء التي ظهرت مؤخراً في تركيا، وأكدت على أن القتلة والمختلين في الشوارع، وليسوا في المكان الذي ينبغي أن يكونوا فيه لذلك ماذا سيتغير إذا تحدثت؟، مؤكدة على أنها تشعر بالخوف من السير في الشوارع بسبب ما يحدث.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير