النسخة الكاملة

هل تسببت في طلاق ياسمين عبد العزيز؟.. رضوى الشربيني تحسم الجدل

Friday-2024-10-18 03:47 pm
جفرا نيوز -

ردت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على الاتهامات التي وُجهت إليها من البعض، بأنها كانت سبباً في طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي.

وأوضحت رضوى في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، أنها تجمعها صداقة كبيرة بـ ياسمين عبد العزيز، لكنها لم تتسبب في طلاقها، ولا علاقة لها بهذا الأمر، قائلة: "من يرددون هذا الكلام أشخاص لديهم مشاكل في عقلهم.. بالتأكيد لم أفعل ذلك".

ورداً على الأنباء التي تتكرر من آن لآخر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن زواجها، والتي انتشرت مؤخراً أيضاً، قالت رضوى الشربيني: "أنا لم أتزوج مجدداً، وحين أفعل ذلك سأخبركم بنفسي ولن أتزوج سراً، ولن أكون زوجة ثانية لأي رجل".

وشددت على أنها لن تخالف مبادئها في هذا الأمر، ولن تبني حياتها الجديدة على حساب زوجة وأطفال لرجل آخر، مضيفة: "لن أكون زوجة ثانية مهما كان حجم ثروته أو الملايين التي يملكها.. فأنا لا أقبل القسمة على اثنين".

وتابعت ممازحة جمهورها: "كل شهر تخرج شائعة حول زواجي من رجل مختلف.. لدرجة أن البعض نشر صورتي مع شقيقي وروّج لها باعتباره زوجي.. وعموماً شكراً لكل من دافع عني من جمهوري العزيز ضد هذه الشائعات".

كما تحدثت رضوى الشربيني عن خطوتها الجديدة في الإعلام، بعد إعلان توقف برنامجها "هي وبس"، وقالت: "أنا حالياً في استراحة محارب، ولم أستقر بعد على خطوتي المهنية المقبلة، وحين يكون هناك أي جديد سأخبركم به بنفسي".


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير