النسخة الكاملة

وليد فواز يعلّق على ضربه رحاب الجمل

Friday-2024-10-18 10:27 am
جفرا نيوز -
علّق الفنان وليد فواز على كواليس مشاهده مع الفنانة رحاب الجمل، خاصة مشهد ضربها في مسلسل "برغم القانون"، الذي يُعرض حالياً، وينال إشادات كبيرة من الجمهور.

وقال وليد فواز إن مشهد ضربه للفنانة رحاب الجمل، ضمن أحداث مسلسل "برغم القانون" لم يكن حقيقياً، وهذا ما يميّزه عن غيره من الفنانين، موضحاً: "ملمستهاش خالص ودي حاجه خلّتني مبسوط من نفسي... مش مطلوب مني علشان أمثّل إني أكسر عضم زميل لي، ومشهدي معاها اتعاد كتير كتير، لأنها كانت خايفة وحقها تخاف". وتابع: "المخرج كان عايزني أضربها بجد لأنه كان عايز واقعية، ولكن لازم يبقى في حرفة في التمثيل، ورحاب بعد المشهد شكرتني".

يُذكر أن مسلسل "برغم القانون" حقق نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته، وتناول في إطار درامي قصة "ليلى" التي تعمل في المحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث مضنية، تكتشف أنه هرب تاركاً طفلين، هما "ليلى" و"هاشم"، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول معرفة سر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، بينهم: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي...، وهو من تأليف ريمون مقار وإخراج شادي عبد السلام.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير