النسخة الكاملة

مي حلمي تتحدث عن صدمة طلاقها بعد سنوات

الأربعاء-2024-10-16 11:32 am
جفرا نيوز -
خلال حوارها في برنامج "بالمايك والقلم"، الذي يقدّمه الإعلامي عبد العزيز أحمد على منصات التواصل الاجتماعي، كشفت المذيعة مي حلمي للمرة الأولى تفاصيل مؤلمة وصدمات تعرضت لها في حياتها، أبرزها طلاقها الذي وثّقه طليقها عبر الفيديو.

ونشرت مي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، برومو الحلقة التي ستُعرض يوم الجمعة المقبل، وقد ظهرت فيه وهي تقول: "أنا ضيّعت كل حاجة، فلوسي ضاعت وحياتي ضاعت… ومكنتش في وعيي من كم المسؤوليات والصدمات في حياتي، والعياط والندم كانوا بعدين".

وعن تجربة طلاقها، قالت مي: "أنا مش مستوعبة إن زوجي طلّقني في فيديو، صورنا وهو بيقوللي إمشي اطلعي برا".

يُذكر أن مي حلمي أعلنت انفصالها عن المطرب محمد رشاد في شهر آب (أغسطس) 2020، بعد سلسلة من الخلافات الزوجية الحادة.

في وقت سابق، أثارت مي حلمي الجدل برسالة وجّهتها الى خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، عقب خسارة النادي الأهلي أمام الزمالك في مباراة "لقب السوبر الإفريقي"، حيث جاءت نتيجة المباراة بعكس ما توقعته عبد اللطيف.

وقالت مي: "رسالة للست الجميلة ليلى عبد اللطيف بعد الخسارة: لا تتحدثي عن كرة القدم مرة أخرى، يمكنك التعليق على ريال مدريد أو برشلونة، لكن ابتعدي عن الأهلي. لا تجيبي سيرة الأهلي، أو قولي مَن برأيك سيفوز، لأن اللي تقوله أصبح معروف للجميع". وأضافت: "كلما تحدثت عن الأهلي، يحدث شيء غريب. عندما تتوقعين فوزه، يأتي العكس. لا تتدخلي في كرة القدم، اتركي لنا مجالنا، ألم أقل إن الأهلي سيتألّق؟ ها هو يتألق بالفعل، أليس كذلك؟".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير