النسخة الكاملة

مدرب النشامى: غياب التعمري غير مؤثر .. ولم يعرفوا قيمة أبو النادي

الإثنين-2024-10-14 01:27 pm
جفرا نيوز -
أكد مدرب الأردن جمال سلامي جاهزية فريقه لمواجهة سلطنة عمان غدًا الثلاثاء على استاد عمّان الدولي، ضمن الجولة الرابعة من المرحلة الثالثة في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال سلامي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين أن المنتخب لعب مباراة كوريا الجنوبية السابقة باللاعبين الجاهزين ومن ضمنهم محمد أبو النادي الذي دخل بديلًا لحسام أبو الذهب.

ويتصدر منتخب كوريا الجنوبية المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط وبالشراكة مع العراق، ويليهما الأردن بـ 4 نقاط ثم سلطنة عمان بـ 3 نقاط، والكويت بنقطتين، وفلسطين بنقطة واحدة.

سلامي: في الأردن لم يعرفوا قيمة أبو النادي

وعن مشاركة أبو النادي في مباراة كوريا الجنوبية، قال سلامي: "في الأردن لم يعرفوا قيمة هذا اللاعب، حيث انتقل مؤخرًا لسيلانجور الماليزي وشارك معه آسيويًا، وهو من اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل مميز".

وتابع مدرب الأردن حديثه قائلًا: "عارف الحاج كذلك لاعب مميز، ويمتلك مؤهلات لكن ليس لديه التجربة، وعدم تأهل منتخب الأردن إلى الأولمبياد ترك فراغًا لدى اللاعبين"، ووضح: "لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، سندفع بهم حسب الظروف الملائمة، هذه هي قناعاتي وأنا من يتحمل المسؤولية".

مدرب الأردن يتحدث عن الاستعدادات لمواجهة عُمان
وصف سلامي منافس فريقه القادم المنتخب العماني بأنه منتخب يلعب كرة قدم جيدة، مضيفًا: "احترم هذا المتتخب، ونأمل أن نقدم مباراة ممتعة ونحقق نتيجة إيجابية حتى نبقى في المسار الصحيح".

وأضاف: "أخرجنا اللاعبين من وقع خسارة كوريا الجنوبية، من خلال الجلوس معهم بشكل فردي أو جماعي، ودرسنا بعض نقاط القوة والضعف لدى المنافس، ووضعنا تصوراتنا وخططنا للمباراة، وثقتي كبيرة في اللاعبين".

تأثير غياب التعمري

وحفز سلامي لاعبيه لتقديم مباراة كبيرة وحصد النقاط الثلاثة أمام عُمان بغياب التعمري، بقوله إن منتخب الأردن قدم مباراة رائعة أمام منتخب فلسطين ولم يشارك فيها موسى التعمري ومع ذلك لم يتأثر الفريق، مؤكدًا في الوقت ذاته أن نجم مونبلييه لاعب كبير ومميز.

وختم سلامي حديثه بالقول: "منتخب الأردن تاريخيًا دائمًا يبدع في البطولات التي تقام بنظام التجمع، وفي التصفيات يتعثر في البدايات، وباعتقادي أن خسارتنا نقطيًا لم تكن أمام كوريا، بل أمام الكويت".

 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير