النسخة الكاملة

هاني شاكر ومايا دياب يعلنان تأجيل حفلاتهما الغنائية

الثلاثاء-2024-10-01 11:26 am
جفرا نيوز -
أعلن الفنان هاني شاكر تأجيل حفلته الغنائية في أمريكا؛ نظراً للظروف المتلاحقة التي تمر بها المنطقة في الشرق الأوسط.

كما وأعلنت الفنانة مايا دياب تأجيل حفلها الذي كان مقررًا في الخامس من شهر أكتوبر/تشرين الأول، بسبب الأحداث في لبنان.



 

تأجيل حفلات هاني شاكر في أمريكا
 
قال شاكر عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام": إلى جمهوري العزيز في أمريكا، نظرًا للأوضاع المؤسفة والمتسارعة في الشرق الأوسط، وبالتنسيق مع الشركة المنظمة، قررنا تأجيل الحفلات إلى مواعيد ستحدد لاحقًا. أسأل الله أن يحفظ وطننا العربي من كل سوء ومكروه.

 

مايا دياب تؤجل حفلها 

أعلنت الفنانة مايا دياب تأجيل حفلها الذي كان مقررًا في الخامس من شهر أكتوبر/تشرين الأول، بسبب الأحداث في لبنان.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة عبر "إنستغرام" بيانا حول تأجيل الحفل، جاء فيه: نظرا للوضع المؤسف الحالي الذي يمر به لبنان تمّ تأجيل حدث الجمعية الذي ستحييه النجمة مايا دياب حتى وقت لاحق".

وقبل أيام أعلنت إليسا تأجيل حفلها في قبرص، وقالت في بيان لها: تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني.

وتابعت الفنانة: في الوقت نفسه، كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات.

وأكدت إليسا أنه "بعد الوصول إلى قبرص، تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها بإذن الله، وسط تفهم مشكور من المنظمين".

وفي يوليو/تموز الماضي، قررت شركتا "gmh" و"tmg" تأجيل مجموعة من الحفلات الصيفية التي كان من المقرر أن يُحييها كبار مطربي الوطن العربي خلال أغسطس/آب في لبنان، بسبب التهديدات الإسرائيلية.

وكان من أبرز الحفلات التي أُجِّلَت حينها: حفلة النجم تامر حسني التي كانت مقررة في 3/8/2024. وحفلة النجمة أصالة التي كانت مقررة في 10/8/2024. وحفلات النجوم عاصي الحلاني وهيفاء وهبي، وسيف نبيل، ودي جاي أصيل والتي كانت مقررة في 8/8/2024".

ولفتت الشركتان إلى أنهما ستعلنان لاحقاً مواعيد إقامة الحفلات، وطلبتا من الجمهور مراجعة "ticketing box office" لاسترداد ثمن التذاكر.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير