النسخة الكاملة

سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"

السبت-2024-09-28 03:37 pm
جفرا نيوز -
كشف الفنان عبدالمنعم عمايري سبب اعتذاره عن المشاركة في النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "إيزيل Ezel"، الذي حقق انتشاراً كبيراً داخل تركيا وخارجها إبان عرضه.

وفي تصريحات تلفزيونية، أوضح عمايري أن هذا المسلسل يعد تجربة مهمة، وسيحقق انتشاراً كبيراً، خاصة أن الجمهور يتابع الأعمال المعرّبة الناجحة، لكنه اعتذر عنه نظراً لعدم الاتفاق حول بعض البنود.

وأضاف: "مسلسل (إيزيل) الذي يتم تصويره حالياً كان هناك احتمال لمشاركتي به، وعرضوا عليّ الأمر، لكن اختلفت مع المنتج بشأن مجموعة من الأشياء، حدثت مفاوضات ونقاشات لكن لم يتم الاتفاق بيننا في النهاية".

وأشار عبد المنعم عمايري إلى أنه لا يمانع المشاركة في الأعمال المعرّبة، لكنها تحتاج إلى وقت وتفرغ كبير، على الأقل سنة كاملة.

وكانت قد أظهرت لقطات متداولة انطلاق تصوير مسلسل "إيزيل" في تركيا، بمشاركة باسل خياط وخالد القيش، وعدد آخر من النجوم.

ويعتبر إيزيل من أنجح المسلسلات التركية على صعيد تركيا و خارجها، حيث انطلق عرضه في عام 2009، وانتهت آخر حلقاته في سبتمبر 2011. وهو مسلسل مقتبس عن الرواية الفرنسية الكونت دي مونت كريستو.

بطل المسلسل بنسخته التركية كان كنان إميرزالي أوغلو، إلى جانب جانسو ديري، سيديف اغجي، باريش فالاي، يجيت أوزشينير وغيرهم من نجوم تركيا.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي، حول ثلاثة أصدقاء (إيزل، وعلي، وجنكيز) تتوتر علاقتهم بعد أن يقرر "جنكيز ، وعلي" سرقة بنك بمساعدة "عائشة" حبيبة "إيزل"، وتوريط "إيزل" في هذه السرقة. وبعد دخوله السجن بتهمة السرقة يبدأ "إيزل" التخطيط للانتقام من صديقيه وحبيبته، ووسط دائرة الانتقام والثأر تتكشف حقائق جديدة وصادمة.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير