النسخة الكاملة

برقية تهنئة الى الملك على خطابه التاريخي في الأمم المتحدة

السبت-2024-09-28 01:44 pm
جفرا نيوز -
العين محمد داودية

 بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على النبي العربي الهاشمي الأمين.
حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، 
حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير خطاكم.
 يتوجه أعضاء جمعية الحوار الديمقراطي الوطني الديمقراطي إلى مقامكم السامي بأحر التهاني على خطابكم الفصيح الصريح في منبر الأمم المتحدة وعلى موقفكم الشجاع الصلب في الدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب العربي الفلسطيني الشقيق، ومواصلة كشف وتفكيك زيف الذرائع والحجج الإسرائيلية المزورة، وإدانة جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي في قطاع غزة والضفة الفلسطينية المحتلة.
ويؤكد أعضاء الجمعية على الوقوف الصلب إلى جانب أبناء شعبنا الأردني كافة، خلف قيادتكم الحكيمة في تصديكم الجَسور للأطماع الإسرائيلية الرامية إلى التهجير القسري لأبناء الضفة الفلسطينية المحتلة من أرض وطنهم الأصيل، إلى الأردن، الذي يتوهمون ان بإمكانهم تنفيذ مطامعهم التلمودية الخرافية فيه وجعله وطنًا بديلًا للفلسطينيين الذين يُعمِّدون رفضهم بالدم للمخططات التوسعية الصهيونية، الرامية إلى تنفيذ مخطط الوطن البديل عن الوطن الفلسطيني الأصيل الجميل.
لقد سمع قادة العالم منكم جلالة الملك، ما لم يسمعوا من قبل، بخصوص حقائق الصراع العربي الإسرائيلي، الذي هو في جوهره عدوان توسعي متواصل على حقوق الأمة العربية والشعب العربي الفلسطيني، شعب السلام والمحبة والحرية.
 لقد تميز خطابكم بأعلى درجات الشعور بالمسؤولية والحرص على نزاهة المنظمة الأممية، لتظل مظلة لشعوب العالم، والملجأ النزيه لضمان تطبيق قيم السلام والحق والخير.
لقد ذهبتم جلالتكم مباشرة إلى وضع قادة دول العالم أمام مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية، داعيًا إلى وقف المجاملات على حساب المبادئ، وإلى الكف عن معاملة إسرائيل، دولةً فوق القانون والمساءلة والعقاب. 
ولقد عبرتم جلالتكم أوضح تعبير عن ضمير شعبنا العربي الأردني، المتضامن مع أبناء الشعب العربي الفلسطيني الشقيق في كفاحهم الضاري العادل من أجل الحرية والكرامة والاستقلال.
بوركت الجهود يا جلالة الملك، وأدام الله عزكم وأعانكم في سعيكم الجبار من أجل خدمة الأمة العربية العظيمة وتعزيز أمن بلادنا ومنعتها واستقرارها وتقدمها.
حفظكم الله ورعاكم وأقر عينكم بسمو الأمير الحسين ولي العهد الأمين.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير