النسخة الكاملة

تامر حسني يوجه رسالة لأحمد العوضي

السبت-2024-09-28 10:31 am
جفرا نيوز -
نشر الفنان تامر حسني عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو للفنان أحمد العوضي وهو يتحدث عنه، خلال حلوله ضيفاً على برنامج Mirror الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج.

ورد تامر على تصريحات العوضي في الفيديو معلقاً: "حبيبي يا عوضي يا فنان يا محترم إنت اللي حبيبي وفنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات، ومستنيين نجاحك الكبير إن شاء الله في رمضان اللي جاي".

وكان أحمد العوضي قال خلال اللقاء: "تامر حبيبي وبهنيه على أغنيته الأخيرة مكسرة الدنيا "معلمين"، بني آدم طيب جدًا وأنا بحبه على المستوى الشخصي جدًا وبحبه وبحترمه جدًا كفنان كمطرب وممثل هايل وأفلامه دايما بتحقق نجاحات كبيرة، تامر شخص محترم جدا عمري ما شفت ليه تصريح يضايق حد، في حاله".

يذكر أن تامر حسني احتفل بافتتاح مطعمه الجديد في منطقة الشيخ زايد يحمل اسم ابنه "آدم"، وشارك في الاحتفال عدد كبير من النجوم، ونشر عبر حسابه على "إنستغرام" مجموعة صور من الاحتفال ووجه الشكر لكل من شاركه.

وكان من بين الحضور طليقته بسمة وبوسيل والنجوم باسم سمرة وهنا الزاهد وآيتن عامر والمخرجة سارة وفيق وطارق الإبياري وعلي ربيع، كما حضر من نجوم كرة القدم إمام عاشور ومروان عطية لاعبا النادي الأهلي ومصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير