النسخة الكاملة

حقيقة فيلم سعاد حسني.. أيمن بهجت قمر يؤكد وشقيقتها تنفي

Friday-2024-09-27 08:24 pm
جفرا نيوز -
كشف السيناريست أيمن بهجت قمر عن استعداده لفيلم عن الفنانة الراحلة سعاد حسني، بموافقة عائلتها، وتحديداً شقيقتها جانجاه حسني.

وأكد قمر في لقاء إذاعي، مساء الخميس، أنه حصل على موافقة شقيقة السندريلا، قائلاً: "هناك اتفاق تم بيننا وبين أستاذة جانجاه عن الكتاب الذي ألّفته عن سعاد حسني.. كنا هنعمل الفيلم فعلاً.. الموضوع واخد وقته بس شوية".



جانجاه حسني، شقيقة السندريلا، والتي بدورها نفت الأمر، مؤكدة أن القصة كلها "مجرد كلام"، مضيفةً: "القصة كلها أنه أخبرني ذات مرة أنه يتمنّى تأليف فيلم عن سعاد حسني، فأجبت بعدم ممانعتي للأمر، بشرط اطلاعي على السيناريو كاملاً في البداية قبل الموافقة".
وتابعت: "لم نتعاقد ولم أمنح موافقة كاملة بتقديم أي عمل عن شقيقتي، هذا كلام على الهواء.. مجرد أمنيات.. أصلاً لم نتواصل منذ ذلك الحين، اسألوه: هل كتب سيناريو الفيلم بالأساس؟".

وأوضحت جانجاه أن ما أخبرها به أيمن بهجت قمر هو رغبته في تأليف عمل فانتازي عن السندريلا الراحلة وأصحابها وفنها، وليس قصة حياتها، وبالتالي حديثه بأن العمل مأخوذ من كتابها "سعاد: أسرار الجريمة الخفية" ليس صحيحاً، قائلة: "إنه يريد تقديم عمل فانتازي وأنا كتابي عن جريمة قتل.. فما علاقة هذا بذاك؟!".

وأشارت جانجاه إلى أنها لم تتلق عروضاً في الوقت الحالي لتقديم أعمال فنية عن شقيقتها الراحلة، مؤكدة أنها لا تمانع الأمر كمبدأ، لكنها يجب أن تطلع على السيناريو أولاً لتحكم بنفسها إن كان العمل صالحاً أم لا.

24
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير