النسخة الكاملة

بالفيديو - فيدرا تعلن تصالحها مع دينا

الخميس-2024-09-26 10:51 am
جفرا نيوز -
خلال حلولها ضيفةً على برنامج "الستات" الذي تقدّمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة "النهار"، كشفت الفنانة فيدرا تفاصيل تصالحها مع الفنانة دينا، التي تزوّجت بالمخرج الراحل سامح الباجوري، بعد طلاقه من فيدرا.

وقالت فيدرا إن الصلح تم خلال تصوير فيلم "العميل صفر"، حيث جاءت دينا إليها وقالت لها: "متزعليش مني"، لتفتحا بذلك صفحة جديدة في علاقتهما بعد سنوات من التوتر.

وعبّرت فيدرا عن احترامها لدينا، واصفةً إياها بأنها أكثر طيبةً منها، وعفوية جداً لدرجة أنها أحياناً تقول أموراً من دون أن تحسب العواقب، مضيفةً: "اكتشفت أن دينا قوية جداً، ومهما حاولت الحياة تقسى عليها، بتفضل واقفة على رجليها".

وعن الخلاف بين الفنانتين، أكدت فيدرا أنها لم تختلف مع دينا بسبب الزواج بحد ذاته، بل لعلاقتها الوطيدة مع سامح الباجوري بعد الطلاق. إذ قالت: "المفاهيم اتصلحت في النهاية، وأصبح هناك تفاهم وصداقة بينا بعد سنوات من سوء الفهم". وأضافت: "خلال تصوير فيلم "العميل صفر"، تمكنّا من تجاوز التوترات القديمة، وجاءت المصالحة بشكل طبيعي وعفوي، وأصبحنا صديقتين بعد أن التقت مفاهيمنا وتجاوزنا الماضي".

يُذكر أن المخرج سامح الباجوري كان من أبرز المخرجين في السينما المصرية قبل وفاته، وكانت علاقاته الشخصية موضوعاً للنقاش في العديد من المناسبات، خاصة بسبب زواجه من فيدرا ودينا، وتوفي متأثراً بإصابته بمرض السرطان.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير