النسخة الكاملة

سلامي: التعمري يستحق الأفضل والنعيمات من الأفضل في اسيا

السبت-2024-09-14 11:50 am
جفرا نيوز -
عبر المغربي جمال السلامي، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن عدم رضاه بالتعادل مع الكويت (1-1)، في مستهل الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وأضاف السلامي، عبر برنامج "المجلة الرياضية" المذاع على شاشة القناة الرياضية الأردنية، يوم أمس الجمعة، أن عامل الوقت "مهم جدا لإيصال الأسلوب والمبادىء الجديدة".
 
وأشار إلى أنه عمل على تعزيز الأشياء الإيجابية خلال لقاء فلسطين، بينما تمتع اللاعبون بحافز الفوز، الذي حققوه بنتيجة (3-1).
 
وأردف: "تجمعني مع اللاعبين علاقة احترام وتقدير.. وفي بعض الأحيان، يجب أن يكون المدرب قاسيا بعض الشيء"، مشيدا بدور قائد المنتخب، إحسان حداد، في الحديث مع زملائه.
 
وتابع: "إذا أردنا تشكيل منتخب مميز، يجب أن يكون ضمن التشكيلة 3 أجيال.. ولاعب النجمة البحريني أنس العوضات مهم، وفي حال تميز مع ناديه الجديد سيتم اختياره".
 
واعتبر السلامي أن موسى التعمري، مهاجم مونبلييه الفرنسي، هو "اللاعب الوحيد الذي كان جاهزا أمام الكويت"، كما سيكون جاهزا يوم 10 من الشهر المقبل أمام كوريا الجنوبية، مؤكدا أنه "لاعب ذو قيمة كبيرة للمنتخب الأردني".
 
واستكمل: "موسى نجم، وهو أكبر من المستوى الذي يتواجد فيه حاليا، ويستحق أن يكون في مكان أفضل.. ويزن النعيمات أيضا لاعب استثنائي، وهو من أفضل اللاعبين في آسيا".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير