النسخة الكاملة

بيومي فؤاد يرفض الصلح مع كاملة أبو ذكرى: سقطت من نظري

السبت-2024-09-14 12:02 am
جفرا نيوز -

عاد الفنان بيومي فؤاد للحديث عن كواليس أزمته مع المخرجة كاملة أبو ذكرى بعد مرور 10 أشهر من الهجوم الذي شنته عليه في ظل انتقاده للفنان محمد سلام لاعتذاره عن مسرحية زواج اصطناعي.

بيومي فؤاد يرفض الصلح مع كاملة أبو ذكري
وأكد بيومي فؤاد في حوار له أنه لا مجال للصلح معها، ولن يقبل بأن يجمعه بها أي عمل في في المستقبل، حتى لو كان هذا العمل مرشحاً للحصول على جائزة الأوسكار، بحد تعبيره.

وعن سبب موقفه، قال بيومي فؤاد: "كاملة سقطت من نظري؛ لأنها لم تكمل موقفها الذي بدأته. فلماذا حذفت منشورها الذي كتبته؟ هل تستطيع أن تجيب عن السؤال؟".

وأضاف بيومي أنه ليس فقط موقف كاملة أبو ذكري ما جعله يتخذ هذا الموقف، بل أشار أيضًا إلى موقف ممثل آخر كتب كلامًا هجومياً ضده خلال الأزمة، ولكنه تراجع عن موقفه بعد أن رفضت منصة "شاهد" شراء المسلسل الذي يعمل به.

وأوضح أن هذا الممثل ادعى بعد ذلك أن حسابه قد تم سرقته، وأنه لم يكن المسؤول عما نشر عليه، ثم عاد لاحقًا، وكتب كلامًا مختلفًا، قائلاً: "من يتخذ موقفًا لا بد أن يظل ثابتًا عليه احتراما لنفسه. كن رجلًا ولا تهرب".

بيومي فؤاد عن أزمته مع الجمهور
وأكد الفنان المصري أن الهجوم الذي شنه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليه بعد انتقاده الفنان محمد سلام على خشبة المسرح قد هدأت، مشيراً إلى أنه يتعمد الخروج مع أسرته في الأماكن العامة للشعور بموقف الجمهور منه.

وتابع قائلاً: "العاصفة هدأت بالتأكيد عما كانت عليه في البداية، وأنا أشعر بالاطمئنان تجاه محبة جمهور الفن الحقيقي الذي يطلب التصوير معي ويدعمني، ولا يتحدث معي عما جرى، بل يقول لي: لا تحمل همًا، فنحن نحبك".

وأكد أن الشباب يحملون مشاعر الدعم ناحيته، على العكس مما توقعه بتأثرهم بالحملات التي شنها البعض عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير