النسخة الكاملة

انقاذ زينة من ورطة جديدة

الخميس-2024-09-12 11:27 am
جفرا نيوز -
وافق الفنان أحمد مجدي على الانضمام إلى فريق عمل فيلم "بنات الباشا" الذي تقوم ببطولته الفنانة زينة، ليجسد الدور الذي كان مرشّحاً له الفنان شريف سلامة واعتذر عنه قبل بدء التصوير بأيام قليلة.

وكان شريف سلامة قد تسبّب في دخول صنّاع فيلم "بنات الباشا" في ورطة بعدما اعتذر عن المشاركة فيه، والفيلم من بطولة زينة وناهد السباعي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

من ناحية أخرى، وافقت زينة على التعاون للمرة الثانية مع النجم محمد سعد في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الدشاش"، وذلك بعد 16 عاماً على تعاونهما الأول في فيلم "بوشكاش" الذي عُرض عام 2008.

وتستمر زينة ومحمد سعد خلال الفترة الحالية في عقد جلسات التحضير للفيلم، الذي يعود من خلاله الأخير الى السينما بعد غياب سنوات، حيث كان آخر أعماله فيلما "محمد حسين" و"الكنز 2" اللذان عُرضا عام 2019.

وتدور أحداث "الدشاش" في إطار كوميدي حول قصة حب بين زينة وسعد، وسوف يبدأ تصوير الفيلم في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

يُذكر أن آخر أعمال زينة في السينما، فيلم "الإسكندراني"، وهو من إخراج خالد يوسف، وشاركها في بطولته الفنانون: أحمد العوضي، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، عصام السقا، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

كما شاركت زينة في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل "العتاولة" الى جانب: أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب وفريدة سيف النصر.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير