النسخة الكاملة

كيف أطلت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي في ليلة زفافها - صور

الإثنين-2024-09-09 11:34 am
جفرا نيوز -
احتفلت ملكة جمال لبنان 2018 مايا رعيدي وشريف فهمي كاراغولا، بزفافهما مساء الأحد في العاصمة اليونانية أثينا، فمن اهتم بمكياج وتسريحة شعر الملكة السابقة؟.

بعد إعلانها زواجها المدني في لندن في شهر أيار/مايو الماضي، أقيمت حفلة زفاف مايا رعيدي "ملكة جمال 2018" وشريف فهمي كاراغولا.





وأعلن خبير المكياج بسام فتوح عن اهتمامه بإطلالة ملكة جمال لبنان السابقة، بينما نفذ تسريحة شعرها مصفف الشعر جورج مطر، واختارت فستاناً من لمسة المصمم اللبناني جورج حبيقة.

وفي هذا السياق، قال بسام فتوح في حديث لـ"فوشيا": لقد أحبّت العروس مايا رعيدي أن تطل في زفافها بمكياج قوي يبرز جمال عينيها، ووضعت ظلال العين الزهري الذهبي على الجفن، أما أحمر الشفاه فكان نيود، بينما الملامح كانت مضاءة.




وأضاف خبير المكياج الذي أطلق أخيراً مع جويل ماردينيان علبة ظلال العين عبر مجموعة Nude جديدة من ظلال العينين "لقد أطلت مايا بمكياج عصري، ويدوم ولا تبطل موضته، ويمكن للعروس أن تستمتع بصور زفافها، ولو بعد عشرين عاماً".

 

فستان الزفاف بلمسة جورج حبيقة
 
اختارت مايا رعيدي ثوب زفافها من المصمم جورج حبيقة، فستان من دون حمالات مع قصة جذابة أبرزت قوامها الرشيقة.

وكانت ملكة جمال لبنان السابقة، نشرت قبل ساعات قليلة، مجموعة صور لها أبرزت إطلالتها في السهرة التي سبقت حفلة زفافها.

واختارت فستاناً مميزاً من لمسة حبيقة باللون البرتقالي الذهبي مع أكمام منسدلة، وبدا اللون جذاباً على طلتها الجميلة، فكيف وجدت العروس مايا رعيدي؟.



© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير