النسخة الكاملة

مدرب النشامى: غياب التعمري مؤثر ووجدنا البديل المناسب له

الإثنين-2024-09-09 11:21 am
جفرا نيوز -
أكد مدرب المنتخب الوطني جمال سلامي، أنه عمل على تصحيح بعض الأخطاء التي رافقت المباراة السابقة أمام الكويت في تصفيات آسيا من الدور الحاسم والمؤهل إلى كأس العالم 2026.

وكشف سلامي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين، أن جميع اللاعبين جاهزون لمباراة الغد أمام فلسطين، وأصبح لديهم إصرار كبير للعودة بنقاط المباراة بحثًا عن التعويض بعد خسارة نقطتين في الجولة الأولى.

وتابع مدرب الأردن: "حصلنا على الوقت للتأقلم مع الأجواء، وقام الطاقم الطبي والمعد البدني بعمل رائع لتجهيز اللاعبين، واليوم سنخوض التدريب الثالث والأخير لوضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة الغد أمام فلسطين".

وأضاف: "كل لاعبي المنتخب نجوم بوجهة نظري، ويستحقون الدعم من الجميع، وهم لديهم الرغبة في تحقيق المطلوب منهم وإسعاد الجماهير".

وحول غياب موسى التعمري، قال سلامي: "غياب التعمري بعد تعرضه للإصابة في مباراة الكويت، بلا شك مهم ومؤثر وعملنا على إيجاد البديل المناسب ليسد مكانه في مباراة الغد".

بدوره قال نور الروابدة لاعب منتخب الأردن في المؤتمر الصحفي، إن لدى اللاعبين تصميم قوي هذه المرة لتحقيق الفوز بعد أن أهدروا الفوز أمام الكويت وخسروا نقطتين.

وأضاف: "جماهير كرة القدم الأردنية هي مصدر قوة لنا دائمًا، وهي الحافز والداعم الذي يمنحنا الرغبة الأكبر في تقديم كل ما نملك من عطاء لتحقيق الانتصارات المطلوبة".

تجدر الإشارة إلى أن منتخب الأردن يتفوق تاريخيًا على فلسطين، حيث حقق عليه الفوز في 8 مباريات وتعادل معه في 6 مناسبات، وخسر مباراة واحدة فقط.

ويلتقي منتخب النشامى غدًا الثلاثاء نظيره الفلسطيني في العاصمة الماليزية كوالالمبور في ثاني لقاءات المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبات العراق وسلطنة عُمان والكويت وكوريا الجنوبية.

واستهل منتخب الأردن مشواره في تصفيات الدور الحاسم بالتعادل أمام مضيفه الكويتي 1-1 الخميس الماضي، وهي النتيجة التي اعتبرتها جماهيره بطعم الخسارة.

وتعرض مدرب الأردن لانتقادات كبيرة بعد التعادل أمام الكويت لقيامه بتبديل بعض مراكز اللاعبين في حين لم تكن التبديلات التي أجراها في الشوط الثاني مثمرة ومناسبة.


 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير