النسخة الكاملة

استقبلوا الموسم الدراسي بقائمة أفلام وعروض للأطفال من Netflix

السبت-2024-09-07 09:26 am
جفرا نيوز -
تقدم "نتفليكس" Netflix مع بداية العام الدراسي قائمة جديدة من العروض والأفلام المميزة التي لا تقتصر على الترفيه والتسلية فحسب، بل تحفز روح المغامرة والإثارة لدى الأطفال وتشجعهم على التعلم والاستكشاف. وتضم المجموعة مغامرات ساحرة في عالم الأحياء المائية وسباقات حماسية وبطولات مميزة تشعل حب الاستطلاع لديهم .

Hot Wheels إلى السباق: الموسم الثاني (يُعرض بدءاً من 9 أيلول/ سبتمبر) جميع الأعمار

يستعرض البرنامج في موسمه الثاني تجربة ستة من المتسابقين اليافعين في معسكر سباق المرآب الأكبر، ويتعلم الأطفال من خلاله المهارات الأساسية ويواجهون التحديات ليصبحوا أبطالاً في عالم السباقات. ويناسب هذا العرض عشاق السرعة وسباقات السيارات من الأطفال.


"ميرميد ماجيك" Mermaid Magic (يُعرض الآن) جميع الأعمار

يتحدث هذا البرنامج عن مغامرة بحرية مميزة تقوم خلالها ميرلندا، أميرة البحر الشجاعة، برحلة محفوفة بالمخاطر لحماية مملكتها. وبعد أن يبدأ سحر مملكتها بالتلاشي، تقوم الأميرة الجريئة بالتسلل إلى العالم البشري للبحث عن اللؤلؤ المفقود. وتستعرض قصة ميرميد ماجيك المغامرات الساحرة التي تخوضها الأميرة وشجاعتها.





"كراي بيبيز ماجيك تيرز" Cry Babies Magic Tears (يُعرض الآن) جميع الأعمار

تقدم سلسلة عروض كراي بيبيز ماجيك تيرز مغامرات فريدة ومسلية، من الاحتفال بعيد ميلاد أليس غير الرسمي إلى لقاء فيلي مع فانتازي ماونتين، وتستعرض السلسلة أحداثاً مليئة بالتعاون والسعادة والمرح. ويتألف عرض كراي بيبيز ماجيك تيرز من موسمين من القصص التعليمية المبهجة المخصصة للأطفال.


"ألترامان: النهوض" Ultraman: Rising (يُعرض الآن) عمر 10 فما فوق

يعتبر فيلم ألترامان: النهوض خياراً مناسباً لمحبي قصص الأبطال الخارقين والمغامرات المشوقة. تدور أحداث الفيلم حول محاولة نجم البيسبول التوازن بين مسيرته الرياضية ودوره المفاجئ كبطل خارق. البرنامج يناسب الأطفال من عمر 10 سنوات فما فوق.

"أكاديمية الخيول أحادية القرن" Unicorn Academy (يُعرض الآن) عمر 7 فما فوق

يتحدث العرض عن صوفيا، الشابة التي تكتشف عجائب الخيول أحادية القرن الخرافية وعالمهم السحري. ويتعين على صوفيا وأصدقائها الجدد حماية عالمهم السحري من القوى الشريرة. ويقدم عرض المغامرة والخيال تجربة مليئة بالسحر والتشويق.



© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير