النسخة الكاملة

فئات الوحدات تعاني.. مستويات هزيلة ونتائج غير مرضية

الأحد-2024-08-04 10:39 am
جفرا نيوز -
باتت نتائج نادي الوحدات في مختلف بطولات الفئات العمرية في الموسم الحالي، تثير مخاوف جماهير النادي التي اعتادت على تألق هذه الفرق في البطولات منذ سنوات طويلة، ما دفعها لانتقاد سياسة التعامل مع هذا الملف في الأيام الماضية.

وتعرض فريق الوحدات تحت سن 15 للخسارة في جميع المباريات حتى الآن، بعد خسارته في 4 مباريات ببطولة الدوري، محتلا المركز الحادي عشر وقبل الأخير من دون نقاط، فيما يحتل فريق تحت 17 عاما المركز السابع برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، بينما يتواجد فريق تحت 19 عاما بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط من 4 مباريات أيضا.

ويتولى اللاعب السابق فيصل إبراهيم مهمة المدير الفني للفئات العمرية وفريق تحت 19 عاما، فيما يقود أحمد عبد الحليم مهمة تدريب فريق تحت 17 عاما، ويتسلم المدرب أحمد البنا مهمة الإشراف على فريق تحت 15 عاما.

ويخوض كل فريق من بين الفئات الثلاث المذكورة 11 مباراة في دوري المحترفين، بحيث تلعب الفرق التي تحتل المراكز الستة الأولى بدوري النخبة، فيما تصارع بقية الفرق على عدم الهبوط لدوري الدرجات الدنيا.

ويرى عدد من جمهور النادي، أن حصد الألقاب أمر غير مهم في الفئات العمرية بقدر ما هو مهم بناء جيل مميز للمستقبل، في الوقت الذي يحذر فيه الجمهور من زرع ثقافة الخسارة في نفوس اللاعبين بعمر صغير، ما يساهم في بناء جيل غير قادر على تحمل المسؤولية ورفع راية نادي الوحدات في السنوات المقبلة.

وتحذر جماهير نادي الوحدات من انهيار الفئات العمرية في الفترة المقبلة، نظرا لقلة المواهب الموجودة في صفوف كل فريق، إلى جانب عدم منح الإدارة اهتماما كبيرا في الملف، ما جعل النتائج والمستويات المقدمة من قبل فرق الوحدات غير مرضية.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير