النسخة الكاملة

كارلو أنشيلوتي يوظف أردا غولر في مركز جديد قبل الكلاسيكو

السبت-2024-08-03 04:04 pm
جفرا نيوز -
فاجأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني الجميع، من خلال توظيف النجم التركي أردا غولر في مركز جديد، استعدادًا لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو الودي الذي سيقام في نيوجيرسي، وذلك في إطار جولتهما الأمريكية تحضيرًا للموسم الجديد.

واستعاد "الميرنغي" ثلاثي المنتخب البرازيلي فينيسيوس جونيور وغوس رودريغو وإيدير ميليتاو إلى التدريبات، بعد استفادتهم من راحة إضافية عقب مشاركتهم مع منتخب بلادهم في بطولة كوبا أمريكا 2024، في انتظار بقية اللاعبين، وعلى رأسهم النجم الجديد الفرنسي كيليان مبابي.

وقاد أنشيلوتي الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة الكلاسيكو، التي جرت على ملاعب جامعة إيلينوي في شيكاغو، حيث قام بتجربة ثلاثي هجومي جديد مكون من المغربي براهيم دياز، والبرازيليين رودريغو والوافد الجديد إندريك، ما يعكس استعداده لتقديم أداء هجومي مختلف في المباراة.

كارلو أنشيلوتي يوظف أردا غولر في مركز جديد
وفي خطوة مميزة، قرر "كارليتو" توظيف التركي الواعد أردا غولر في مركز وسط الملعب، بجانب داني سيبايوس والنجم الكرواتي لوكا مودريتش، وهو تغيير قد يسهم في تعزيز خيارات الفريق في خط الوسط.

وكان كارلو أنشيلوتي قد كال المديح لنجمه التركي، قائلًا: "لقد عاد بحالة ممتازة، وعمل بجد خلال العطلة. أصبح الآن أكثر قوة وتحملًا، مع الحفاظ على نفس الجودة التي يتمتع بها".


وفي خط الدفاع، ظهر كل من البرازيلي إيدير ميليتاو والألماني أنطونيو روديغر كقلبي دفاع الفريق، ما يبرز الثقة التي يضعها أنشيلوتي في هذين اللاعبين لتأمين الخط الخلفي.

وكان بطل إسبانيا وأوروبا الموسم الماضي 2023-24، قد أجرى مرانًا صباحيًّا الجمعة، قبل السفر إلى نيويورك في منتصف نفس اليوم، حيث افتتح جولته الأمريكية بخسارة بهدف نظيف أمام ميلان الإيطالي.

ويسعى الفريق الملكي لتحسين أدائه في مواجهته الودية القادمة أمام برشلونة، التي ستقام في الساعات الأولى من صباح الأحد في نيوجيرسي، بينما سيختتم جولته بمواجهة تشيلسي الإنجليزي في الأسبوع المقبل.

وسيستهل ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي موسمه الرسمي، بمواجهة كأس السوبر الأوروبي منتصف شهر أغسطس/ آب الحالي أمام أتالانتا الإيطالي، بطل الدوري الأوروبي، على الملعب الوطني في وارسو.

بالإضافة إلى ذلك، سيبدأ الفريق حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024-25، بمواجهة خارج أرضه أمام مايوركا في 18 من هذا الشهر.

 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير