النسخة الكاملة

ياسمين عبد العزيز تنهار.. في جنازة المنتجين المصريين

السبت-2024-08-02 05:54 pm
جفرا نيوز -
حالة من الصدمة والحزن تسيطر على الوسط الفني في مصر، بعد الحادث الذي تعرض له أربعة من المنتجين المصريين، وتسبب في وفاة ثلاثة منهم على الفور، فيما أعلن عن رحيل المنتج الرابع بعد الحادث بساعات.

 

عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم نقيب الممثلين أشرف زكي حرصوا على تشييع جثامين المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل إلى مثواهم الأخير، بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية.

 

كما توجهت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى الجنازة، وكان في استقبالها طليقها الفنان أحمد العوضي، الذي ظل يساندها في ظل حالة الانهيار التي تعرضت لها خلال تشييع الجثامين.

 

وظهر الحزن الشديد على ياسمين عبد العزيز التي ارتبطت بعلاقة صداقة قوية مع الرباعي الراحل، ودخلت في نوبة بكاء شديدة، وهو ما ظهر على ملامح وجهها أثناء مراسم تشييع الجثامين.

 

وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نعت ياسمين عبد العزيز صديقها الراحل حسام شوقي قائلة "حسام شوقي مش منتج لأ.. حسام كان ليا أخ وصديق وسند وظهر .. مع السلامة يا أطيب وأجدع وأغلى إنسان.. ربنا يرحمك يا أخويا.. يارب يصبرني يارب".

 

وبعدها نعت ياسمين عبد العزيز المنتج الراحل محمود كمال قائلة "يا حودة حتى انت كمان هتمشي مع حسام.. والله كتير اللي بيحصلي ده.. كتير عليا والله.. ربنا يرحمكم يارب".

 

حادث الضبعة المروع

وكان قد وقع حادث سيارة مروع بطريق مدينة الضبعة، ظهر الخميس، والتي كان يستقلها أربعة منتجين مصريين هم المنتج حسام شوقي وفتحي إسماعيل والمنتج الفني محمود كمال الذين لقوا مصرعهم على الفور، ونقل الرابع إلى المستشفى، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته لاحقا.

 

صدمة الوسط الفني

ونعى عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصريين، المنتجين الثلاثة، حيث كتب الفنان إدوارد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا قال فيه: "لا أستطيع أن أصدق ما حدث. ربنا يرحمكم جميعا، فأنا كنت مع المنتجين الثلاثة منذ شهر في بيروت، وكنا نضحك وفي حالة من الفرح، كما أنني كنت بالأمس مع المنتج حسام شوقي، وودعته في نهاية اليوم وقبلت رأسه قبل أن أغادر، وكأنني كنت أودعه الوداع الأخير".

 

أعمال المنتج حسام شوقي

يذكر أن المنتج حسام شوقي، كان يشغل منصب المشرف العام على الإنتاج لكبرى شركات الإنتاج الفني في مصر، والتي تنتج العديد من المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية كل عام، وكان من بين الأعمال التي أشرف على إنتاجها هذا العام، مسلسل "حق عرب" لأحمد العوضي، ومسلسل "الحشاشين" و"الكبير أوي" و"بيت الرفاعي" وفيلم "السرب" وأعمال أخرى.

 

 

أما المنتج محمود كمال، فقد شارك في مختلف الأعمال الناجحة للزعيم عادل إمام وفي أدوار مختلفة، إذ كان يشغل مشرفاً للإنتاج في مسلسلات فرقة ناجي عطالله، والعراف، وعفاريت عدلي علام، ومأمون وشركاه، وصاحب السعادة، وأستاذ ورئيس قسم.

 

كما شارك في عدد من المسلسلات، منها ضرب نار وضربة معلم والونش وضد مجهول وورا كل باب حدوتة ورق الحبيب وفي عشق البنات.

 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير