النسخة الكاملة

لاعبون يصطدمون بمفاوضات مع العقبة.. وعود دون جدوى

الأربعاء-2024-07-31 01:11 pm
جفرا نيوز -
لم يوقع اللاعب محمد الحسنات على تجديد عقده مع فريق شباب العقبة لكرة القدم حتى الأن، بسبب الاختلاف على العديد من التفاصيل، من أبرزها التفاصيل المالية.

ورغم طلب نادي شباب العقبة من اللاعب، عدم التوقيع مع أندية أخرى، في ظل الرغبة بتجديد عقده، إلا أن النادي لم يبادر لاتخاذ خطوات عملية في هذا الشأن، ما جعل اللاعب يستشعر الخطر خوفا من اعتقاد الأندية أنه وقع على كشوفات العقبة رغم عدم حدوث ذلك فعلا.

ويستطيع الحسنات الذي ظهر بشكل لافت في الموسم الكروي الماضي، التوقيع على كشوفات أي ناد، في حال لم يتفق مع نادي شباب العقبة.

ما جرى مع الحسنات، جرى أيضا مع اللاعبين حماد الأسمر ومحمد عصفور ومنذر رجا الذين طلب منهم النادي عدم التوقيع لأندية أخرى في ظل الرغبة بتجديد عقودهم، قبل أن يصطدموا بعدم الاتفاق مع النادي حتى الآن، ما جعلهم يفكرون بالبحث عن فرصة لعب أخرى.

كما لم يتفق نجم دفاع فريق شباب العقبة أحمد أبو حلاوة حتى الآن، مع فريقه على تجديد العقد، رغم طلب النادي من اللاعب العودة عن قرار اعتزاله، ومواصلة اللعب في الفريق خلال منافسات دوري المحترفين.

وكان أبو حلاوة قد أعلن اعتزاله اللعب، بنهاية الموسم الكروي الماضي، قبل أن يستجيب لطلب نادي شباب العقبة، ويوافق على العودة في حال تم الاتفاق على كافة التفاصيل.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات سلبية بين النادي واللاعب، لم تسفر عن اتفاق، ما جعل أبو حلاوة يفكر بالإصرار على قرار الاعتزال، في حال لم يطرأ أي جديد في المفاوضات.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير