النسخة الكاملة

إصدار جدول مباريات الأسابيع الثلاثة الأولى من دوري المحترفين - رابط

الثلاثاء-2024-07-30 02:56 pm
جفرا نيوز -

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مواعيد وملاعب الأسابيع الثلاثة الأولى من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2024/2025، والذي ينطلق 8 آب المقبل.

وأرجأ الاتحاد إصدار مواعيد وملاعب باقي جولات مرحلة الذهاب، لحين اتضاح جدول مشاركة الأندية الأردنية قارياً، عبر بطولة دوري أبطال آسيا 2، بانتظار سحب القرعة 16 آب المقبل.

ويشهد الأسبوع الأول من الدوري الأردني للمحترفين، لقاء الأهلي ومغير السرحان عند السادسة مساء الخميس 8 آب على ملعب البترا، قبل أن يواجه شباب العقبة نظيره الرمثا عند الـ 8:45 مساء اليوم ذاته على ستاد ملعب العقبة.

ويلتقي الحسين مع الجزيرة عند السادسة مساء الجمعة على ستاد الحسن، فيما يستقبل الوحدات ضيفه الصريح عند الـ 8:45 مساء على ستاد عمان.

وتختتم مواجهات الأسبوع الأول بلقائي السلط وشباب الأردن عند الخامسة والنصف مساء السبت، على ملعب السلط، ثم مواجهة معان والفيصلي عند الثامنة مساء على ستاد الأمير محمد.

وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري الكامل من مرحلتين ذهابا وإيابا، بحيث يتوج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط.

ويشهد الدوري الأردني للمحترفين هذا الموسم إجراء تحديث على نظام البطولة، حيث سيتم تقليص عدد الفرق إلى 10 ابتداء من الموسم القادم 2025/2026، بتهبيط أربعة فرق من دوري المحترفين إلى دوري الدرجة الأولى فيما يصعد فريقان من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين.

يذكر أن فريق الحسين هو حامل لقب بطولة الدوري الأردني للمحترفين للموسم الماضي بعد أن استقر بصدارة ترتيب الفرق برصيد 59 نقطة.

للاطلاع على جدول الأسابيع الثلاثة الأولى (اضغط هنا)


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير