النسخة الكاملة

على طريقة رونالدو.. كواليس حفل تقديم مبابي في ريال مدريد

Friday-2024-07-12 04:59 pm
جفرا نيوز -
كشفت تقارير إعلامية إسبانية اليوم الجمعة عن كواليس حفل تقديم مبابي في ريال مدريد الإسباني، بعد أن تم ترسيم انضمام النجم الفرنسي إلى النادي الملكي قبل انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ويستعد نادي ريال مدريد لواحد من أكثر الأيام انتظارًا في السنوات الأخيرة، حيث سيتم تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي (25 عامًا) لاعبًا جديدًا في النادي الأبيض في 16 يوليو/ تموز الجاري، عند الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو.

هذا الحدث لن يكون فقط مناسبة احتفالية بل يشمل بعض العروض والأنشطة غير المسبوقة مثل الألعاب النارية وشاشات العرض 360 درجة.

وأشار موقع "relevo" الإسباني، إلى أن الترقب لمبابي مشابه لما حدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن السعي الطويل وراء ضم النجم الفرنسي يزيد من تأثير الحدث إعلاميًا.

وفي حفل تقديم مبابي في ريال مدريد سيتم الاستفادة من أمثلة تقديم رونالدو عام 2009 مع تعديلها لتناسب العصر الحالي وتصحيح بعض الأخطاء التي حدثت حينها، حيث حطمت هذه الفعالية –وقتها- جميع الأرقام القياسية.

فيما يخص التذاكر، سيتمكن الأعضاء الدائمين من الحصول عليها قبل الجميع، يليهم حاملو بطاقات النادي ثم الجمهور العام، وستكون مجانية للجميع.

ويتوقع النادي نفاد التذاكر في دقائق قليلة، وقد استغرق تنظيم عملية التوزيع عدة أسابيع لضمان عدم تجاوز السعة كما حدث في تقديم رونالدو.

وأوضح المصدر ذاته، أنه تم دعوة العديد من الشخصيات البارزة لحضور هذا الحدث، من بينهم زين الدين زيدان وعدد من لاعبي ريال مدريد السابقين.

رغم أن العديد منهم لن يتمكنوا من الحضور لعدم وجودهم في العاصمة مدريد، إلا أن بعضهم سيكون حاضرًا بالتأكيد، مثل الرئيس الفخري للنادي، بيري.

كما تم اختيار توقيت حفل تقديم مبابي في ريال مدريد بعناية ليكون في فترة العطلة الصيفية للأطفال، مما يتيح لهم الحضور.

كما أن مبابي سيسهم في هذا الجانب من خلال دعوة مجموعة من الأطفال من مؤسسته الخيرية "Inspired by KM" ليكونوا جزءًا من هذا الحدث.

وتتولى شركة "Komodo" مهمة تجهيز المسرح، وهي نفس الشركة التي ستتولى تنظيم حفلات المغنية "كارول جي" في الملعب نفسه بعد أيام من تقديم مبابي.

ويسعى نادي العاصمة الإسبانية لضمان تنظيم الحدث بشكل مثالي وخالٍ من الأخطاء، ليكون يومًا تاريخيًا يليق بنجمهم الجديد والاستاد المجدد.