النسخة الكاملة

هل سيغادر التعمري مونبلييه الفرنسي إلى نادٍ جديد ؟

Friday-2024-07-05 02:25 pm
جفرا نيوز -
لا شيء واضح حتى الآن، بما يخص الوجهة المقبلة لنجم منتخبنا الوطني ومحترف نادي مونبلييه الفرنسي موسى التعمري الذي يتدرب مع فريقه استعدادًا للموسم المقبل، وينتظر إذا كان هناك ناد سيتقدم لشراء عقده.

ويطمح نجم النشامى في مواصلة مشواره الاحترافي من خلال البحث عن تجربة احترافية أفضل، ومع فريق أكثر شهرة وقدرة على المنافسة في البطولات، لكن ذلك سيبقى مرتبطًا برغبة الأندية للحصول على خدماته.

وبلغت القيمة السوقية للتعمري 8 ملايين يورو، ونادي مونبليبه لن يستغني عنه إلا في حال تحصل على 10 ملايين يورو، حيث يسعى للاستفادة المالية.

ويعد التعمري واحدًا من أبرز نجوم منتخب الأردن والعرب، وقد فرض نفسه كلاعب مهم على مستوى القارة الصفراء، بعد أن قدم مستويات متميزة مع النشامى في كأس آسيا الأخيرة.

بماذا يفكر موسى التعمري بالضبط؟
يبحث موسى التعمري دائمًا عن الأفضل، وهو يرفض العودة خطوة نحو الوراء في مسيرته الاحترافية المتصاعدة، التي بدأت في قبرص ثم بلجيكيا وحاليًّا في فرنسا.

ويعد التعمري أول لاعب أردني يوجد في أحد أكبر الدوريات الخمسة على مستوى العالم، وهو يفضل الاستمرار في الاحتراف مع الأندية الأوروبية، لكن من سيدفع لمونبلييه من هذه الأندية 10 ملايين يورو للحصول على خدمات اللاعب الأردني.

ويرفض موسى التعمري حتى اللحظة الانتقال إلى دوري أقل من الدوري الفرنسي، لأنه يعد ذلك انتكاسة في مسيرته الاحترافية، وقد تسهم مع مضي الوقت في انخفاض قيمته السوقية، وهو لاعب طموح يسعى دومًا للأفضل.

وقد يتقدم ناد عربي لشراء عقد عقد اللاعب من مونبلييه، لكن التعمري حتى اللحظة لا يفكر بالانتقال إلى الدوريات العربية، وسبق للاعب أن صرح أكثر من مرة أن أحلامه لا تتوقف، وأن الاحتراف في ريال مدريد الإسباني يعد واحدًا من الأحلام التي يطمح إلى تحقيقها، فكيف سيتراجع عن حلمه ويلعب في الدوريات العربية؟

موسى التعمري يتلقى عروضًا من إيطاليا وألمانيا وإسبانيا
ورغم أن نادي مونبلييه لم يتحدث رسميًّا عن أي عقد تلقاه التعمري، إلا أن بعض المصادر الصحفية أكدت أنه تلقى عروضًا من أندية ألمانية وإسبانية وإيطالية، لكن هذه الأندية لم تتقدم بالعرض المالي الذي يتوافق مع طلبات نادي مونبلييه.

وثمة من يشير إلى نادي الشباب السعودي أبدى الاستعداد لدفع 10 ملايين يورو للحصول على خدمات التعمري، لكن هذه المعلومة ليست دقيقة، وحتى لو كان الشباب السعودي مستعدًّا لدفع هذا المبلغ، فإن التعمري يرفض توقف مسيرته الاحترافية في أوروبا.

ما سبق قد يقود إلى أمرين: الأول استمرار موسى التعمري صاحب الـ 26 عامًا مع فريق مونبلييه حتى نهاية عقده في 2026، أو أن يوافق النادي الفرنسي على بيع عقد اللاعب لناد ألماني أو إسباني أو إيطالي بمبلغ يقل عن 10 ملايين يورو.

الأيام المقبلة ستحمل مزيدًا من التفاصيل بخصوص مسيرة التعمري مع مونبلييه، وإن كانت المؤشرات حتى اللحظة تشير إلى استمراره مع فريقه.

تجدر الإشارة إلى أن نادي مونبلييه أبدى رغبته في بيع عقد النجم الأردني موسى التعمري في حال تلقى عرضًا يعود عليه بالفائدة المالية.

المصدر : winwin