النسخة الكاملة

برشلونة يسترد 6 لاعبين مُعارين دون تحديد مصيرهم

الإثنين-2024-07-01 07:54 pm
جفرا نيوز -
مع انتقال المدافع سيرجينو ديست إلى بي اس في إيندهوفين، أصبح هناك 6 لاعبين معارين عادوا رسمياً إلى برشلونة بدءاً من أول يوليو (تموز)، على الرغم من أن مستقبل جميعهم لا يزال غير محدد.

والـ6 هم المدافعون إريك غارسيا (جيرونا) وكليمو لونغليه (أستون فيلا) والظهير الأيمن جوليان أراوخو (لاس بالماس) والظهير الأيسر أليكس فالي (ليفانتي) ولاعب الوسط بابلو توري (جيرونا) والمهاجم أنسو فاتي (برايتون).

ولم يكن موسم فاتي وتوري كما كان متوقعاً ويجب على النادي اتخاذ نوع من القرار بشأنهما.

وينطبق الشيء نفسه على لونغليه، الذي يتبقى له عامان في عقده وراتبه مرتفع للغاية يحتاج برشلونة إلى توفيره للوفاء بقواعد اللعب المالي النظيف.

وقد يعود إريك غارسيا إلى برشلونة على حسب كيفية تشكيل قائمة المدافعين في الفريق الأول، مع احتمال دخول رونالد أراوخو وإنيجو مارتينيز في بعض عمليات الانتقال.

وليس من المستبعد أيضاً أن يبدأ جوليان أراوخو وأليكس فالي التحضير للموسم الجديد تحت قيادة هانسي فليك.

وأظهر الثنائي أداء رائعاً هذا الموسم وليس لدى برشلونة الكثير من اللاعبين في موقع الظهير، مع وجود لاعبي الشباب أليخاندرو بالدي وهيكتور فورت كلاعبين وحيدين في هذا المركز.

ويأتي ذلك خاصة إذا لم يجدد النادي عقد جواو كانسيلو، الذي لم يعد رسمياً لاعباً في برشلونة اعتباراً من يوم الأحد، مثل مواطنه جواو فيليكس، الذي انتهت إعارته أيضاً، وماركوس ألونسو وسيرجي روبرتو، اللذين انتهي عقديهما في 30 يونيو (حزيران).

وعلى أي حال، إذا لم يتم تحديد مستقبلهم في الأيام المقبلة، سيبدأ اللاعبون الـ6 العمل تحت قيادة فليك بدءا من 10 يوليو (تموز)، عندما يبدأ برشلونة تحضيراته للموسم الجديد.

وسيتم تشكيل الفريق النهائي بناء على السيناريوهات المختلفة التي تسمح بها "لاليغا" والرحيل المحتمل للاعبين والظروف المالية التي يمكن للنادي أن يعمل بها في سوق الانتقالات الصيفية.