النسخة الكاملة

الاتحاد الوطني الأردني: تأييد وفخر برؤية سمو ولي العهد

الأربعاء-2024-05-29 12:30 pm
جفرا نيوز -
يعبر حزب تيار الاتحاد الوطني الأردني عن فخره واعتزازه بالمقابلة التي أجراها سمو ولي العهد الأردني مع قناة العربية. تعكس هذه المقابلة رؤية قيادية حكيمة ومستقبلية للأردن.

نثمن بعمق كلمات سموه حول التحديات الكبيرة التي واجهها الأردن على مدى السنوات الماضية، من الأزمات الإقليمية إلى التحديات الاقتصادية والصحية. إن قدرة الأردن على تجاوز هذه التحديات بفضل وعي شعبه وقوة مؤسساته وقيادته الرشيدة هي مصدر فخر واعتزاز لنا جميعًا.

يؤكد حزب تيار الاتحاد الوطني الأردني دعمه الكامل لرؤية سمو ولي العهد في تطوير التعليم، الصناعة، والسياحة، وزيادة الاستثمار لتحقيق الاكتفاء الذاتي. إن التوجه نحو تعزيز هذه القطاعات الحيوية يعكس التزاماً واضحاً ببناء مستقبل مشرق ومستدام للأردن.

نثمن موقف سموه الداعم للشعب الفلسطيني، وجهوده في تعزيز الأمن الوطني وتهدئة التوترات الإقليمية. إن تأكيد سموه على أهمية التكامل العربي والتعاون الإقليمي، والعلاقات المتميزة مع المملكة العربية السعودية، يعكس رؤية استراتيجية لتعزيز الاستقرار والتنمية في المنطقة.

يؤيد حزب تيار الاتحاد الوطني الأردني بشدة جهود سمو ولي العهد في تعزيز التعليم المهني والتقني، ودعمه لقطاع التكنولوجيا والسياحة كمحركين رئيسيين للنمو الاقتصادي. إن التركيز على هذه المجالات يعكس رؤية متقدمة لتطوير الكفاءات البشرية وتحفيز الابتكار.

إننا في حزب تيار الاتحاد الوطني الأردني نفتخر برؤية سمو ولي العهد ونتعهد بدعمنا الكامل لكل الجهود المبذولة لتحقيق التنمية والازدهار للأردن وشعبه. نؤمن بأن هذه الرؤية الطموحة ستقود الأردن نحو مستقبل أكثر استقرارًا وازدهارًا، وستعزز مكانته كواحة للأمان والاستقرار في منطقة مضطربة.

عاش الأردن حراً عزيزاً تحت قيادة جلالة الملك وسمو ولي العهد.

حزب تيار الاتحاد الوطني الأردني