النسخة الكاملة

الأمير الشاب يعبر عن وجدان الأردنيين

الثلاثاء-2024-05-28 03:56 pm
جفرا نيوز -
فواد سعيد الشوابكهشاهدنا جميعا اللقاء الخاص الذي اجرته قناة ‎العربية مع صاحب السمو الملكي ‎الامير الحسين بن عبدالله ‎ولي العهد المتسلح بالعلم والثقافة والأدب والمتوهج بالطموح والنشاط وشغف العمل الذي يعتليه الجد والإجتهاد جنباً إلى جنب مع أب الاردنين العظيم جلالة ‎الملك عبدالله إبن الحسين حفظ الله ملكه نحو غدٍ مشرق يشع نوراً لينير درب النشامى نحو الرياده.

ومن خلال حديثه أكد سموه بأن ‎الأردن تخطى التحديات المحلية والإقليمية بوعي الشعب وقوة المؤسسات وحكمة القيادة.

سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهدنا الأمين كان قد عبر وبتعجب من موقف العالم إزاءَ "غزة" بقوله: "مصدومون عن عجز العالم وقف المذبحة في ‎غزة وشعوب المنطقة فقدت ثقتها بالمجتمع الدولي".

سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد أكد على ان القضية أردنية شأنها شأن القضايا الداخلية في الاردن لا بل الأهم بقوله : "الأردن القوي هو القادر على الدفاع عن القضية الفلسطينية".

أميرنا الشاب أشار أن الأردن يخوض معركة سياسية ودبلوماسية منذ بداية الأزمة الأمر الذي أسهم بتغيير مواقف الكثير من الدول تجاه ما يُسمى "إسرائيل".

واختتم أميرنا الشاب حديثه قائلاً : "أن ‎الأردن تجاوز خلال 25 سنة الماضية تحديات الربيع العربي وتبعاته وحروب في المنطقة وجائحة كورونا والإرهاب وأزمات اقتصادية عالمية" وهذا يدل على نهج الدولة الرصين .


وبذلك الحديث الصادق والصادر من أعماق سموه يتأكد للجميع بأن شعب الاردن سيظل بخير وفي خير وأمن وأمان بإذن الله تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

 حفظ الله جلالة الملك وولي عهده وسدد على الدرب خطاهما وحفظ شعب الأردن من كل مكروه.