النسخة الكاملة

صفقة برشلونة وغرينوود.. رئيس خيتافي يزف الخبر

الثلاثاء-2024-05-07 07:14 pm
جفرا نيوز -
يسعى نادي مانشستر يونايتد لبيع لاعبه ماسون غرينوود في الصيف المقبل وسط اهتمام من نادي برشلونة الإسباني لضمه، وفقاً لتأكيدات رئيس نادي خيتافي آنخيل توريس.

انضم غرينوود إلى خيتافي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في سبتمبر (أيلول)، وسجل 8 أهداف إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة في 29 مباراة بالدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وقال توريس عن غرينوود عبر إذاعة راديو ماركا الإسبانية اليوم الثلاثاء: "إذا كان الأمر بيد اللاعب ووالديه وخيتافي، فأعتقد أنه سيبقى معنا لموسم آخر".

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد مهتمان بالتعاقد مع غرينوود الذي يتبقى في عقده مع مانشستر يونايتد موسم واحد فقط.

وأشار رئيس نادي خيتافي إلى أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا والمدير الرياضي للنادي الكتالوني ديكو تواصلا معه للاستفسار عن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، مضيفاً "لم يسألني أحد من أتلتيكو مدريد عن غرينوود".

وقال آنخيل توريس: "لقد تحدثت مع رئيس نادي أتلتيكو مدريد ولكن عن أمور أخرى، أما الشخص الوحيد الذي سألني عن اللاعب هو خوان لابورتا".

وأتم رئيس خيتافي تصريحاته "لقد تحدثت مع لابورتا وديكو وسألوني عن انطباعاتي عن اللاعب، لكن برشلونة عليه أولاً البيع ليتمكن من الشراء، هذه مشكلة في الكرة الإسبانية".