النسخة الكاملة

بسبب زخم السياح.. العقبة يطالب بترحيل لقاء الشباب

الخميس-2024-05-02 12:25 pm
جفرا نيوز -
خاطب نادي شباب العقبة، اتحاد كرة القدم مجددا، لطلب ترحيل مباراته المقررة يوم غد مع نادي شباب الأردن، على ملعب تطوير العقبة، ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من دوري المحترفين.

العقبة الذي حاول نقل المباراة من ملعب العقبة إلى ملعب الأمير محمد بالزرقاء، بسبب ضغط الحركة السياحية في المدينة نهاية الأسبوع الحالي، وبسبب عطلة عيد العمال، وبالتالي صعوبة تأمين حجوزات للاعبين في الفندق، تلقى ردا سلبيا بالنقل، ما دفعه لطلب ترحيل المباراة لتقام يوم الأحد المقبل في العقبة، بدلا من يوم غد الجمعة، على اعتبار أن الحركة السياحية ستتراجع يوم الأحد بسبب عودة السياح الأردنيين إلى محافظاتهم.

وكان نادي شباب العقبة، طالب بنقل المباراة إلى الزرقاء، نتيجة صعوبة تأمين حجوزات فندقية للاعبيه في نهاية الأسبوع الحالي، نتيجة توافد أعداد كبيرة من السياح الأردنيين من مختلف مناطق المملكة، مستثمرين عطلة عيد العمال، ما تسبب في إشغال الفنادق بنسبة كبيرة.

يشار إلى أن اتحاد الكرة، وبعد رفضه نقل المباراة إلى الزرقاء، اقترح على نادي شباب العقبة، ترحيل المباراة ليوم الأحد المقبل، بعد أن يكون السياح قد عادوا على محافظاتهم، بانتظار حسم الموضع رسميا.