النسخة الكاملة

"الأمن الذكي" .. جهاز يعرف متى يقرع الجرس باستيعاب الحدث والمواطن

الأحد-2024-04-26 05:43 pm
جفرا نيوز - خاص

بمناسبة أو دون وحتى قبل وقوع ما يستدعي التحذير أو التنبيه ، يخرج جهاز الأمن العام ببياناته وتوضيحاته المتعلقة بالحوادث المختلفة؛ ليضع المواطن أمام المشكلة التي قد تواجهه والحلول المطروحة بطرق حديثة مختصرة وعبر مواقع التواصل كافة. 


المواطن بحاجة في وقت تخرج فيه التفسيرات والتأويلات المغلوطة أحيانا، لجهاز وطني ينبه ويحذر ويشرح الصغيرة قبل الكبيرة كالأمن العام، الجهاز الشامل بما يتعلق بحوادث السير والغرق والاختراقات، إلى جانب عمل حثيث لتعزيز أنظمة الدفاع التي تزيد من قدرة النشامى على الاستجابة بسرعة كبيرة وفي كل مناطق ومحافظات المملكة.  


السم الأبيض كان له تقدير أمني آخر يليق بأهمية القضاء عليه، فكانت الحملات المستمرة لوأد المخدرات وأوكارها، والمكاشفة التي تضع المواطن في لب وقلب ما يدور حوله أولوية قصوى لدى جهاز الأمن العام، من خلال حملات مستمرة ونتائج عمل تأتت على أرض الواقع بلغة الأرقام.  

 إعلام الأمن العام هو بوابة أخبار صادقة ومؤكدة لدى المواطن والصحفي وأي مؤسسة في الدولة، سرعة استجابة ناطقه الإعلامي لأي حدث بسرعة وتمكن اختصر الكثير من الروايات والأخبار غير الدقيقة النابعة عن تعطش لسبق صحفي أو ما شابه، كذلك التوضيح الفوري ببيانات شاملة وافية.