النسخة الكاملة

من هي الحسناء الهولندية صديقة نجم ريال مدريد ؟ (صور)

الخميس-2024-04-25 08:58 am
جفرا نيوز -
تداولت الأنباء بأن نجم نادي ريال مدريد الإسباني جود بيلينغهام ارتبط بالعارضة لورا سيليا التي تكبره بـ5 سنوات.

ووفقًا لمصدر الصحيفة الإنجليزية، فإن لورا كشفت لمصففي الشعر عن علاقتها بالنجم الشاب خلال عملها الأخير، وقد قضت عدة عطلات نهاية الأسبوع معه بمدريد، وهي معجبة به تمامًا.

والجدير بالذكر أن لورا هي من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، وتتعاون مع العديد من العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث يتابعها أكثر من 350 ألف شخص على إنستغرام و310 ألف متابع على TikTok.

وتظهر لورا في صورها عادة وهي تستمتع بنمط حياتها الفاخرة ورحلاتها حول العالم، حيث تفضل زيارة باريس وسانت تروبيه وإيطاليا، وتمتلك عدة حقائب يد من ماركة شانيل المفضلة لديها.

وتبدو لورا أيضًا محبة للطعام، حيث تشارك صور الأطباق التي تتناولها، وتفضل البيتزا والحلويات، إضافة إلى قهوتها المفضلة التي تشارك صورها وهي متأنقة وتحمل كوبًا.

وانضم نجم ريال مدريد جود بيلينغهام إلى فريقه مقابل 103 ملايين يورو قادما من بروسيا دورتموند الألماني الصيف الماضي بعقد مدته 6 سنوات.

ويذكر أن بيلينغهام نجح في فرض نفسه كأحد نجوم الفريق الملكي بعدما سجل 21 هدفاً وصنع 10 على مدار 36 مباراة بكافة البطولات.